اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الجميلة إليزابيث أولسن تتحدث عن أدوارها القادمة في Avengers 2 و Godzilla

0

Elizabeth-Olsen-2013

بعد فترة قصيره من تأكيد شركة مارفيل على قيام النجمة إليزابيث أولسن بدور سكارليت ويتش في الفيلم القادم Avengers: Age of Ultron، تحدثت النجمة لوسائل الإعلام خلال الحملة الدعائية لفيلمها المعروض في صالات السينما حاليا Oldboy عن أدوراها القادمة. فقالت عن سكارليت ويتش: “إنها مجنونة، بها الكثير من الأمور الغريبة أكثر من أي شخصية أخرى لعبتها في حياتي، يمكنها أن تخبرك أماكن الأشياء كلها، يمكنها أن تخبرك عن مستقبلك، يمكنها حتى التواصل مع الأموات في العوالم الأخرى والبعيدة، وهي الإنسانة الوحيدة في العالم القادرة على ذلك، إنها شخصية مذهلة والقيام بها أمر رائع بالفعل، لقد ترعرعت وأنا أشاهد Star Wars و Lord of the Rings وأي شيء خيالي خارج حدود الكون فهو ممتع”.

elizabeth-olsen-aaron-taylor-johnson-godzilla-at-comic-con-03

تحدثت أولسن أيضا عن دورها في فيلم Godzilla والذي يشاركها فيه زميلها من Avengers: Age of Ultron أيضا آرون تايلور جونسون فقالت: “إنه فيلم آرون تايلور جونسون، لكن جميعنا بشكل عام متصلون بشخصيته، هو الشخصية الأساسية وأنا ألعب دور زوجته الممرضة التي تسعى للإهتمام بتلك الفوضى التي تحدث. فيلم Godzilla جيد جدا وكان يستحق مننا إعادته للسينما من جديد، وأتمنى فعلا أن نكون قد فعلنا ذلك بشكل صحيح”.

جونسون وأولسن سيقومان في فيلم Avengers: Age of Ultron بدور الشقيقين كويك سيلفر وسكارليت ويتش في الجزء الثاني من الفيلم الشهير، وعن إليزابيث فهي الشقيقة الصغرى للتوأم ماري كايت وآِشلي المعروفات للجميع من مسلسل Full House، واشتهرت بعد ظهورها مع العملاق روبرت دينيرو في فيلم Red Lights قبل أن تشارك مع النجم جوش برولين وصامويل جاكسون في فيلم Oldboy المقتبس من التحفة الكورية الشهيرة.

وقد كانت شركة مارفيل أعلنت منذ أسابيع قليلة أن جيمس سبايدر سيقوم بدور العدو الذي سيواجه أبطال الأرض الخارقين في فيلم Avengers: Age of Ultron، حيث أكدت أن الممثل الفائز بالإيمي سيقوم بشخصية Ultron الشهيرة من القصص المصورة. وبذلك ينضم هذا الثلاثي إلى أبطال الفيلم الأساسيين وهم كريس هيمزورث في دور ثور، روبرت داوني جونيور في دور آيرون مان، سكارليت جوهانسون في دور الأرملة السوداء، جيريمي رينر في دور هوك آي، صامويل جاكسون في دور نيك فيوري، مارك رافلو في دور هولك، وكريس ايفانز في دور كابتن أمريكا.

بينما فريق عمل فيلم Godzilla هم آرون تايلور جونسون، براين كرانستون، كين واتانابي، إليزابيث أولسن، جولييت بينوش، وسالي هوكينز، ومن المنتظر عرض الفيلم في 16 مايو 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى