اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

القبض على النجم ايميل هيرش لإتهامه بالإعتداء المميت على مديرة إنتاج

0

 

AP289217458693

قامت محكمة يوتاه بالقبض على الممثل ايميل هيرش بعد ان كشفت التحقيقات عن ادلة تدين الممثل باقتحام ملهى ليلى اثناء مهرجان سندانس السينمائي. ففي يوم 25 يناير الماضي تم إتهام  نجم فيلم Into the Wild بمحاولة خنق مديرة تنفيذىة فى ملهى ليلى يسمى تاو فى بارك سيتى و قد تمت الدعوة بتهمة الاعتداء المميت تحت تاثير المخدرات.

ظهر ايميل فى محكمة سمول مونتن بصحبة اثنين من المحامين مرتديا بدلة سوداء ضيقة و قد ربى لحيته، وقد تم التحفظ عليه من قبل المحكمة و منع كلا من المحامين و هو من ذكر وقائع الجلسة خارج قاعة المحكمة، على أن يقوم المحلفين بعرض الادلة الجنائية على هيئة المحكمة فى جلسة 17 اغسطس المقبل.

وقد عرضت القاضية بايدج بيترسون على المحامين ان يتقدموا بطلب مصالحة مع المدعى مع تقديم ميعاد الجلسة و لكن رفض المحامين الاقتراح، وقد صرح المحامين ان ايميل لايتذكر الواقعة لانه كان تحت تاثير الخمر، وايضا انه يحاول ان يتعافى من ادمان الخمور عن طريق المصحات، ومن الجدير بالذكر ان تهمة الاعتداء عقوبتها القانونية قد تصل الى خمسة سنوات من السجن و 3000 دولار غرامة.

السيدة التى اتهمت ايميل بالاعتداء عليها هى دانيل بيرنفيلد مديرة تنفيذية فى شركة بارامونت بيكتشرز، وقد رفضت المتحدثة باسم شركة بارامونت كاتى مارتن كيللى التعليق على القضية. وفقا للتحقيقات فقد قام ايميل بمحاولة خنق السيدة و تطلب الامر شخصين ليبعدوه عنها.

مثل ايميل فى الكثير من الافلام مثل  Into the Wild و Lone Survivor وقد كان فى مهرجان سندانس لحضور عرض فيلم  Ten Thousand Saints.

5575e6a3abb0b.image 5575e6a3bc579.image 5575e6a3c4ac1.image 5575e6a3dc7ae.image 5575f4e129d31.image

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى