اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة إيميلي بلانت تقترب من بطولة فلم مخرج The Help تيت تايلور الجديد The Girl on the Train

0

emily_blunt_68833_t750x550-min

بعد أن أُعلن مؤخراً أن مخرج وكاتب فلم إستديو دريم ووركس الذي ترشح لجائزة الأوسكار The Help”تيت تايلور”، يعود للعمل مع الإستديو في فلم قادم مقتبس من إحدى أفضل روايات الإثارة النفسية مبيعاً للكاتبة “باولا هوكينز” وهي رواية The Girl on the Train,أعلنت مصادر موقع The Warp أن النجمة “إيميلي بلانت” تجري محادثات للقيام ببطولة الفلم القادم.

الرواية الشهيرة التي حصلت على حقوق اقتباسها إستديوهات دريم ووركس في عام ٢٠١٤، استطاعت أن تحتل المركز الأول في قائمة صحيفة نيويورك تايمز لأفضل كتب الخيال تحقيقاً للمبيعات حيث حققت مبيعات تتجاوز المليونين نسخة عالمياً.

وتدور أحداثها حول امرأة تُدعى راشيل التي انفصلت عن زوجها مؤخراً والتي تقضي رحلاتها اليومية في القطار بتخيل زوجين يبدو كأنهما تجمعهما علاقة مثالية واللذين تمر بمنزلهما في طريقها للقطار، إلى أن يأتي أحد الصباحات التي تشاهد فيها أمراً مفاجئاً يجعلها محاصرة بلغز غامض.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة ” قد بلنت” قامت بدور البطولة في أحد أهم الأفلام التي تنافست على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي لهذا العام Sicario، بالإضافة إلى دور بطولتها في الجزء الجديد من فلم  Snow White and the Huntsman بعنوان  The Huntsman والقادم في ٢٢ أبريل من عام ٢٠١٦.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى