اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إيما ستون تنضم إلى ستيف كارل من جديد في بطولة فلم Battle of the Sexes

0

maxresdefault7

على الرغم من أنه قد أُعلِن في شهر سبتمبر الماضي أن النجمة “بري لارسون” سوف تحل محل النجمة “إيما ستون” في بطولة فلم  Battle of the Sexes إلى جانب النجم “ستيف كارل”، إلا أن النجمة “ستون” سوف تعود لبطولة الفلم من جديد بعد أن أصبح جدول أعمالها القادمة يتناسب مع فترة تصوير الفلم الذي يتناول أحداث مباراة التنس مابين بوبي ريجز و بيلي جين كينج.

وتدور أحداث الفلم القادم حول واحدة من أكثر المباريات مشاهدة في تاريخ الرياضة الأمريكية. التي دارت بين ريجز(ستيف كارل) ، 55 عاماً آنذاك، و كينج، التي كانت تبلغ من العمر 29 عاماً (إيما ستون). ريجز كان معروفاً بسخريته من اللاعبات الإناث لما يعتبره أنهم في مرتبة أقل من الذكور، لذلك كينج تقبل التحدي في هزيمته.

ويقوم بإخراج التعاون الثاني بين النجمين “كارل” وستون” بعد أن اجتمع الإثنين في بطولة فلم لرومانسي Crazy, Stupid, Love, مخرجي الفلم الرائع Little Miss Sunshine “جوناثان دايتون” و”فاليري فارس” و بإنتاجه الفائز بالأوسكار “داني بويول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى