اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة إيما واتسون تنضم إلى النجم الكبير توم هانكس في بطولة فلم الإثارة القادم The Circle

0

emma-tom-feature

أعلنت شركتي Playtone و Likely Story أن الممثلة الشابة و نجمة أفلام هاري بوتر “إيما واتسون” والتي تقوم حالياً بتصوير فلم النسخة الحية لدزني الجميلة والوحش Beauty and the Beast ، قد انضمت إلى النجم الكبير الحائز على جائزتي أوسكار “توم هانكس” في فلم الخيال العلمي القادم The Circle.

والفلم القادم مبني على رواية للكاتب “دايف ايجيرز” بنفس العنوان، وقصتها تركز على شابة  خريجة جامعية حديثة (واتسون)  تحصل على وظيفة كبيرة لشركة احتكار واتصالات تسمى  Circle والتي تقوم بربط المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعي والحسابات المصرفية وعمليات الشراء مع نظام تشغيل عالمي،ما يؤدّي إلى تقديم هوية إلكترونية واحدة وعصر جديد من الشفافية و تتمحور الرواية عموماً حول  مخاطر الحياة في العصر الرقمي وكيف أصبحت خصوصية المعلومات الشخصية أمراً يصعب تحقيقه.

وسوف يتولى كتابة و إخراج الفلم القادم في ٢٠١٦ مخرج الفلم الدرامي الرومانسي  The Spectacular Now ”  جايمز بونسولدت” والذي قام بإخراج أحد  أنجح أفلام مهرجان صندانس السينمائي The End of the ،Tour ويشارك في إنتاجه النجم “توم هانكس” إلى جانب “غاري غوزدمان” من شركة Playtone و ” أنتوني بريغمان” من شركة Likely Story.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “واتسون” سوف تحل محل نجمة فلم الخيال العلمي الذي حاز على إعجاب العديد من النقاد والجمهور Ex Machina “أليشيا فيكاندر” والتي أُعلِن عنها سوف تلعب دور “واتسون” الشهر الماضي ولكن بسبب تعارض هذا المشروع مع مشروع تصوير الفلم الجديد القادم من سلسلة the Bourne التي يقوم ببطولتها النجم “مات ديمون” وتشارك في بطولته “فيكاندر” أيضاً.

وأما بالنسبة لمشاريع النجمة الشابة “واتسون” القادمة فقد قامت مؤخراً ببطولة فلم Regression إلى جانب النجم “إيثان هوك” من إخراج المخرج الإسباني الكبير ” أليخاندرو آمينابار” بالإضافة إلى دور الجميلة بيل في أحد أكثر الأفلام المنتظرة القادمة Beauty and the Beast.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى