اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعرّف على أفلام نهاية العالم في السينما الأمريكية لعام 2013

1

this-is-the-end-slicethe-worlds-end-frost-marsan-pegg-considine-freeman-slice

كان الشغل الشاغل لجميع وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية هو تاريخ 21 ديسمبر والمتوقع أن يكون آخر يوم في التاريخ البشري .. ومع اختلاف التعاطي مع القضية سواء بالمزاح أو الجدية فإن صانعي الأفلام سلكوا طريق السخرية من هذه الواقعة .. وسنشاهد منتصف عام 2013 فيلمين كوميدية عن نهاية العالم .. حيث تم إزاحة الستار عن بوستر وترايلر فيلم This Is the End .. كما تم الإنتهاء من تصوير فيلم The World’s End.

This Is the End

this-is-the-end-poster-404x600

ويجسد بطولة هذا الفيلم المعنون بـ “هذه هى النهاية”  كل من: سيث روغان، جيمس فرانكو، جوناه هيل، داني مكبرايد، جاي روشيل، كريغ روبنسون.

يحكي الفيلم قصة ستة اصدقاء مُحاصرين في منزل بعد حدوث العديد من الأحداث الغريبة والكوارث التي تدمر لوس أنجلوس .. وبعد نفاذ مؤونتهم من الأطعمة يضطرون إلى الخروج للعالم الحقيقي ليواجهوا مصيرهم المحتوم.

حتى تاريخ طرح هذا الموضوع فإن نبوءة شعب “المايا” بنهاية العالم يوم 21 ديسمبر 2012 لم تتحقق .. لذا فإننا سنتمكن -بمشيئة الله- من مشاهدة الفيلم والمقرر صدوره في 14 يونيو 2013.

يتميز هذا الفيلم بأنه سيعتمد كليا على موهبة وخفة ظل طاقمه التمثيلي .. خصوصا مع قيامهم جميعها بأداء شخصياتهم الحقيقة في الفيلم .. وهذا يضمن مشاهدتنا للعديد من الحوارات والمواقف الطريفة لهؤلاء المجموعة وهم يجابهون الموت.

The World’s End

the-worlds-end-poster1

يأتي الفيلم الثاني بعنوان “نهاية العالم” والذي يعود فيه المخرج الانجليزي “إدغار رايت” للتعاون مجددا مع سايمون بيق ونيك فروست ضمن ثلاثية Blood & Ice Cream والتي بدأت بفيلم الرعب الكوميدي Shaun of the Dead ومن ثم فيلم الإثارة الكوميدي Hot Fuzz .. حيث يمثل هذا الفيلم الفصل الأخير من الثلاثية وهو من سيناريو سايمون بيق نفسه بالتعاون مع رايت.

وتركز قصة الفيلم على خمسة أصدقاء يجسد أدوارهم كل من سايمون بيق، ونيك فروست، وإيدي مارسان، وبادي كونسيديني، ومارتن فريمان، حيث يذهبون إلى حانة أسطورية لمعرفة تاريخ نهاية العالم .. وأثناء ذهابهم لتلك الحانة التاريخية يكتشفون أن مصير البشرية أصبح على المحك .. إنهم يحاولون التوفيق بين الماضي والحاضر ويدركون أن الصراع الحقيقي هو من أجل المستقبل ليس فقط لهم بل للبشرية جمعاء، وأن ما يقلقهم هو معرفة موعد نهاية العالم.

ومن المُنتظر أن يُعرض الفيلم في بريطانيا في 14 أغسطس 2013، وفي الولايات المتحدة الأمريكية يوم 25 أكتوبر 2013.

تعليق 1
  1. Moo@d يقول

    شكرا لكم على هذا التقرير الممتع حول الأفلام التي تتحدث عن نهاية العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى