اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بوستر وعرض دعائي جديدين من الفيلم المنتظر Entourage

0

 

أصدرت شركة وارنر بروزرز للإنتاج العرض الدعائي الثاني و بوستر جديد لفيلم الدراما و الكوميديا Entourage  والذي يعيد لنا من جديد فينسنت تشايز وأصدقائه ولكن على شاشات العرض الكبيرة . الفيلم كتابة واخراج دوج الين  و بطولة فريق العمل الأصلي لمسلسل إنتوراج الذي تم إذاعته على الشاشة الصغيرة منذ عام 2004 إلى 2011 ، وهم كيفين كونولي، ادريان جرينير، كيفين ديلون، جيري فيرارا وجيريمي بايفن.

هذه المرة، آري جولد( بايفن) يعمل علي الاستوديو الخاص به ورهانه الاول الكبير علي فينس (جرينير). لكن فينس لا يريد ان يقوم بدور البطولة في فيلمه الخاص Hyde وحسب، ولكن أن يقوم باخراجه ايضاً برؤية عصرية لرواية د.جيكل ومستر هايد  و سوف يهدد هذا علاقة الصداقة بين الإثنين . هل ستنجح الأمور؟ تابع العرض الدعائي المشوق الجديد ل Entourage .

العرض الدعائي مشوق للغاية فهو يجمع كل شيء القصة، الحبكة  و الكثير من اللقطات المرحة، وبالتأكيد معجبي المسلسل سيزيدهم هذا العرض حماسا للفيلم الجديد .

من المنتظر أن يتم عرض الفيلم يوم الخامس من يونيو هذا العام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى