اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صور جديدة من الفلم المنتظر Everest الذي يحكي عن مأساة حقيقية والذي يقوم ببطولته جايك جيلينهال

0

NEnKe6WZLUzYrw_2_b-min

كشفت شركة يونيفرسال عن مجموعة صور من فيلمها الجديد Everest والذي يقوم ببطولته نجم فلم Nightcrawler “جايك جيلينهال،” إلى جانب النجمة” كيرا نايتلي”، “جيسون كلارك”،” جوش برولين”، “جون هوكس”، “روبن رايت”،” إميلي واتسون”، و”سام ورثينغتون”.

ويتميز الفلم الدرامي القادم بقصة ملحمية و مخيفة، حيث يستعرض الأحداث المثيرة حول عدد من المتسلقين الذين يسعون لتحدي أصعب الظروف المناخية والطبيعية التي وجدت على كوكب الأرض وتسلق أعلى قمة في العالم بجبل إيفرست، تلك الرحلة التي تحولها عاصفة ثلجية مميته من رحلة للإستمتاع والمغامرة إلى صراع للهروب من الموت والبقاء على قيد الحياة.وهو مبني على أحداث حقيقية وقعت عام 1996 لثمانية متسلقين خسروا حياتهم و هي أيضاً مبنية على رواية Thin Air للكاتب “جون كراكور”.

و الفلم من إخراج ” بالتازار كورماكور” و من المنتظر أن  يتم عرضه في 18من شهر سبتمبر القادم في الولايات المتحدة بتقنية الأبعاد الثلاثية، 2D و IMAX 3D.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “جيلينهال” يقوم ببطولته فلم منتظر آخر يجسد فيه شخصية مثيرة للإهتمام وهو  Southpaw الذي أرغمه على أن يقوم بتحول جذري في وزنه حيث ظهر صحفياً نحيلاً في فلمه الأخير Nightcrawler وعاد الآن في دور هذا ملاكم بجسم رياضي خلال فترة زمنية قصيرة.

everest-jason-clarke-600x450-min

everest-josh-brolin-600x450-min

everest-jake-gyllenhaal-600x450-min

everest-poster-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى