اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم الشاب إيزرا ميلر يجري مفاوضات للإنضمام إلى النجم إيدي ريدماين في فلم القصة الجانبية من سلسلة هاري بوتر

0

ezra-miller-harry-potter-spinoff

تعود شركة وارنر برذرز إلى العالم السحري للمؤلفة الشهيرة و المبدعة “جي.كي.رولنج” بالفلم الجديد القادم في ٢٠١٦ والذي يعتبر قصة جانبية من سلسلة هاري بوتر Fantastic Beasts and Where to Find Them، وقد تم اختيار النجم “إيدي ريدماين” للقيام بدور البطولة في السلسلة الجديدة التي سيبدأها الفلم القادم وكذلك النجمة “كاثرين واترستون” التي أُعلن عن انضمامها لتؤدي دور أساسي وهي شخصية تينا بينما يؤدي “ريدماين” دور بطل القصة الجديدة  نيوت سكاماندر.

ويبدو أن قائمة نجوم السلسلة القادم تستمر بكونها مشوقة ومثيرة للإهتمام، فقد أعلنت مصادر مجلة Variety أن الممثل الشاب ونجم فلمي The Perks of Being a Wallflower و We Need to Talk About Kevin “إيزرا ميلر” يقوم بمفاوضات للانضمام إلى ” ريدماين” و ” واترستون” بدور أساسي في الفلم والذي يقوم ببطولة فلم شركة وارنر برذرز و دي سي كومكس المنتظر The Flash.

الفلم القادم الذي من المقرر اطلاقه في ١٨ نوفمبر من عام ٢٠١٦، هو مستلهم من من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة ” رولينج” وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر. و سوف يكون هذا الفلم أيضاً جزء من سلسلة حيث سيتم اطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.

وسوف يقوم مخرج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة هاري بوتر “ديفيد ييتس” بإخراج النص الذي كتبته “رولينج” في كتابها Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي صنعت من عالمها السحري في سلسلة هاري بوتر قاعدة جماهرية ضخمة والعديد من عشاق المغامرات السحرية في هوغوورتس.

والدور الذي يقترب النجم “ميلر” من أداءه سوف يكون شخصية Kredan وهو الشخصية صاحبة القوى السحرية التي تصادف الMagizoologist أو الدراس للمخلوقات السحرية نيوت سكاماندر (ريدماين)  عندما يتوقف في نيويورك خلال رحلته للعثور على الوحوش أو الكائنات السحرية و توثيق وجودها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى