اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هل يعيد مخرج فيلم Gravity عالم هاري بوتر للسينما من جديد

0

cuarón-harry-potter

أكدت التقارير من داخل هوليوود أن شركة وارنر بروذرز بدأ في مفاوضات جادة مع المخرج المكسيكي الكبير ألفونسو كوارون لتولي مهمة إخراج فيلم Fantastic Beasts and Where to Find Them للكاتبة الشهيرة جاي كاي رولينق والتي تعيد من خلاله عالم هاري بوتر الساحر لكن في فترة زمنية تسبق ميلاد الطفل هاري.

المخرج كوارون الذي فاز بالأوسكار مطلع هذا العام عن تألقه بقوة في إخراج فيلم Gravity سبق وأن خاض تجربة إخراج أحد أفلام سلسلة هاري بوتر والمعروف باسم The Prisoner of Azkaban والذي يعتبره الكثيرون أنجح وأفضل أفلام السلسلة على الإطلاق، ومن حينها حاولت وارنر بروذرز مرار وتكرارا تكليفه بإخراج أحد أفلام السلسلة التالية لكن كل المحاولات بائت بالفشل، لكن المحاولة هذة المرة تبدو جادة بشكل أكبر وقد نرى المكسيكي قريبا جدا على مقعد إخراج الفيلم.

كما ذكرنا فإن الفترة الزمنية للفيلم تسبق ميلاد هاري بوتر ب 70 عاما، كما تدور أحداثه في مدينة نيويورك الأمريكية على عكس سلسلة هاري بوتر والتي دارت في بريطانيا، ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم الجديد في 18 نوفمبر نهاية عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى