اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إعلان جديد يطلعنا على لقطات لم نشاهدها من قبل من فيلم الصيف Fantastic Four

0

character-banner

حتى الآن، العروض الدعائية لفيلم Fantastic Four المنتظر أظهرت لنا لمحات بسيطة عن القوى الخارقة لشخصيات الفيلم. ولكننا لم نحصل على فرصة لندرس بصرياً كل موهبة على حدا. لكن لدينا الآن فرصة مناسبة لنفعل هذا في مكان غريب قليلا. فموقع Movietickets.com أصدر اعلان جديد يظهر فيه أبطال فيلم Fantastic Four، ولمدة عشرون ثانية نرى أفضل ما يمكننا أن نحلم به عن الفيلم، الى أن نكتشف أنه اعلان لتطبيق ما لحجز تذاكر السينما. ولكن بالنسبة لعشرون ثانية، تستطيع أن تحصل على فكرة جيدة للغاية عن ماذا يخبئ لنا جوش ترانك ليوم 7 أغسطس.

فيلم Fantastic Four، من اخراج جوش ترانك، وهو من بطولة كل من مايلز تيلير، مايكل بي جوردان، كايت مارا، جايمي بيل، و توبي كيبيل.

يتمحور الفيلم حول أربعة شباب منبوذين ينتقلوا فضائياً الى عالم موازى وخطير، حيث يٌغير من هيئتهم الجسيدة بطرق مبهرة. الفريق الذي انقلب حياته بلا رجعة، يجدوا أنفسهم مرغمون على أن يتعلموا كيفية تسخير مواهبهم الجديدة الشاقة و كيفية العمل سوياً لينقذوا كوكب الأرض من صديق سابق تحول لعدو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى