اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مجموعة من الصور الجديدة من مسلسل الزومبي المنتظر و القادم في شهر أغسطس Fear the Walking Dead

0

Kim-Dickens-Cliff-Curtis-Alycia-Debnam-Frank-Dillane-in-Fear-the-Walking-Dead

بعد أن تم إطلاق العرض الدعائي في معرض كوميك كون في سان دييغو ،كشفت قناة AMC عن مجموعة صور و بوسترات لشخصيات  مسلسلها القادم Fear the Walking Dead الذي يعتبر مسلسل قصة جانبية لمسلسل الزومبي الأكثر شهرة مسلسل الرعب الدرامي .The Walking Dead.

المسلسل الجديد تدور أحداثه في بداية النهاية التي يعيشها العالم وفي لوس آنجلوس تحديداً حيث تنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبيز. ويركز بشكل خاص باستكشاف تلك الكارثة من خلال عائلة مفككة،في مدينة حيث يقصدها الناس للهرب،متخفين بأسرارهم العميقة،دافنين ماضيهم خلفم.فيحل على عالمهم إنهيار غامض يهدد استقرار العلاقة بين مرشدة تربوية في مدرسة ثانوية ماديسون كلارك ومعلم اللغة الإنجليزية في نفس المدرسة ترافيس ماناوا مما يجعل العائلتين في مواجهة لخيارات صعبة بين التحول جذرياً نتيجة لما تفرضه الظروف المخيفة في المجتمع بعد الانهيار أو التأقلم مع واقعهم الجديد المأساوي و المظلم.

ويشرف على الإنتاج والتنفيذ الفريق نفسه الذي يشرف على مسلسل  The Walking Dead بما فيهم “كيركمان” كاتب سلسة الكومكس التي اقتبس منها المسلسل الأصلي. وحسب ما ذكره “كريكمان” فإن الفترة التي سوف نشهدها في المسلسل سوف تكون مرتبطة ببداية القلق و الفوضى الكبيرة التي سببها انتشار هذا الفيروس الغامض الذي يقضي على البشرية بشكل سريع ومخيف ولا يشبه أي مرض آخر، ولكن غالباً فإن الأحداث ستأخذ محلها في المرحلة التي يعيشها حالياً ريك ومجموعته من الناجين في مسلسل The Walking Dead حتى و إن لم تجتمع شخصيات المسلسلين معاً.

وتركز القصة على شخصياته الأساسية التي تضم كل من: ترافيس: ( كليف كورتيس) وهو معلم لطلاب في المرحلة الثانوية منفصل عن زوجته، كريس:وهو إبن ترافيس وزوجته السابقة ليزا الذي يشعر بالغضب حيال ما حدث في علاقة والديه، ماديسون (كيم ديكنز) أرملة لديها طفلين من زوجها المتوفى و تعمل أيضاً كمرشدة تربوية لطلاب المرحلة الثانوية، أليسيا: (إليشيا دمنبكيري) ابنة ماديسون وهي طالبة متوفقة في الثانوية، نيك(فرانك ديلان) ابن ماديسون وهو شاب لم يكمل دراسته الجامعية ،ليزا(اليزابيث رودريغز) وهي الزوجة السابقة لترافيس، أوليفيا (ميرسديس  ميسون) وهي إبنة لرجل يُدعى دانييل (روبين بليدز).

ومن المنتظر عرض الموسم الأول المكون من ستة حلقات ومدة كل حلقة ساعة على قناة AMC في صيف هذا العام وتحديداً في  ٢٣ من شهر أغسطس. وأما الموسم الثاني فمن المقرر عرضه في  ١١ أكتوبر.

شاهد العرض الدعائي الأول من المسلسل 

Fear-the-Walking-Dead-Kim-Dickens-portrait

Fear-the-Walking-Dead-Frank-Dillane-portrait

Fear-the-Walking-Dead-Alycia-Debnam-Carey-portrait

Fear-the-Walking-Dead-Cliff-Curtis-portrait

Fear-the-Walking-Dead-Lorenzo-James-Henrie-portrait

Fear-the-Walking-Dead-Behind-the-Scenes-Clark-Family

Fear-the-Walking-Dead-Mercedes-Madison-Ofelia

Fear-the-Walking-Dead-Main-Cast-photo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى