اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد لمسلسل الرعب والكوميديا القادم Scream Queens تظهر فيه المغنية والممثلة أريانا غراندي

0

بعد عدة فديوهات تشويقية، أطلقت شبكة فوكس العرض الدعائي الكامل الذي يضم معظم نجوم الموسم الأول من مسلسل الرعب الكوميدي القادم Scream Queens تأليف و إنتاج “رايان ميرفي” و “براد فالتشاك” الثنائي الرائع وراء المسلسل الشهير  American Horror Story والقادم بموسمه الخامس في شهر أوكتوبر .وتدور أحداث أول موسم من المسلسل القادم حول مبنى جامعي تهزه سلسسلة من جرائم القتل.

المسلسل من بطولة نجمة فلم الرعب Halloween ”جايمي لي كيرتيس” ومعها كل من النجمة الشابة ” إيما روبرتس”، المرشحة لجائزة الإيمي ونجمة مسلسل Glee ” ليا ميشيل”، “آبيغايل بريسلين” و “كيكي بالمير” بالإضافة إلى أنه سوف يكون هنالك ظهور للمغنية الشابة والممثلة  “أريانا غراندي ” وكذلك المغني و الممثل الأمريكي من فرقة الإخوة جوناس “نيك جوناس”.

يقوم بإنتاج Scream Queens شركة تونتيث سينتشوري فوكس بالإضافة إلى مجموعة شركة “ميرفي”. ويتم العمل  على إنتاج المسلسل حالياً ليتم عرضه في خريف هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى