اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول صورة مشوقة للنجم جيرارد بتلر وهو يحارب الإرهاب في فلم الأكشن المنتظر London Has Fallen

1

First-London-Has-Fallen-Poster-Blows-Up-Big-Ben-header-600x320

على الرغم من أنه  قد تم تأجيل موعد إطلاق فلم الأكشن القادم London Has Fallen والذي يعتبر جزء ثانٍ من فلم الأكشن  Olympus Has Fallen إلى العام القادم بعد أن كان من المقرر عرضه في الثاني أكتوبر هذا العام، إلا أن مصادر موقع Empire قامت بالكشف عن الصورة الأولى للنجم “جيرارد بتلر” من الفلم المنتظر عرضه في  22 يناير من عام ٢٠١٦.

الجزء الجديد القادم الذي يقوم بإخراجه “باباك نجفي” ويتولى فيه كل من كاترين بينيديكت وكريتون روثينبرغر كتابته تدور أحداثه حول مؤامرة يتم حياكتها لضرب المدينة في أثناء جنازة رئيس الوزراء البريطاني وفي حضور رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. ويشارك” بتلر”البطولة كلٌ من النجم آرون إيكهارت، أنجيلا باسيت، رادها ميتشيل ، مورغان فريمان ،ميليسا ليو، رادها ميتشيل، روبرت فورستر، جاكي ايرل هالي و شارلوت رايلي.

وسوف يتزامن موعد إطلاق الفلم مع تاريخ عرض فلم الجريمة الدرامي  Criminal والذي يقوم ببطولته النجم غاري أولدمان إلى جانب كلٍ من: ريان رينولدز، تومي لي جونز، كيفن كوستنر، وغال غادوت. بالإضافة إلى فلم الرعب القادم The Boy من بطولة نجمة مسلسل The Walking Dead لورين كوهان.

92076

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    واضح أنه بيكون فيلم تقليدي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى