التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

CE97rSmWEAAkUd-

تم الكشف عن الصورة الأولى للنجمة  “نتالي بورتمان” بدور  جاكلين كينيدي في الفلم القادم في فلم السيرة الذاتية القادم Jackie الذي يجمعها من جديد بالمخرج والمنتج “دارين أرونوفسكي” بعد أن عملا معاً في الفلم الرائع Black Swan، و تؤدي فيه دور  جاكلين كينيدي زوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثين الراحل جون كينيدي. كما يتولى ” أرونوفسكي” إنتاج الفلم و يعمل على إخراجه مخرج فلم الدراما التشيلي “بابلو لارين”.

ومن المتوقع أن يركز الفلم القادم على شجاعة جاكلين في الأيام  الأولى بعد اغتيال زوجها في دالاس في 22 تشرين الثاني 1963، والذي جعلها تفوز  بإعجاب من الأميركيين والناس في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ما يُعرف عنها من شخصيتها المميزة وثقافتها العالية ومظهرها الأنيق ولكن لم يتضح حتى الآن إذا كان فلم السيرة الذاتية سوف يخوض في تفاصيل مؤامرة اغتيال جون كيندي. ويشارك في بطولته “غريتا غيرويج” و “بيتر سارسجارد”

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “كاتي هولمز” قد قامت بتمثيل دور أيقونة الأناقة  جاكلين في المسلسل القصير The Kennedys بالإضافة إلى الفلم التليفزيوني لقناة  ايه بي سي نيوز Jacqueline Bouvier Kennedy الذي تم إنتاجه عام ١٩٨١ و قامت فيه النجمة “جاكلين سميث” بدور جاكلين كيندي.

natalie-portman-as-jackie