اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول صورة للممثل بين أفليك من فيلم Gone Girl للمخرج ديفيد فينشر

0

David-Fincher-Gone-Girlالجميع يترقب الفيلم القادم للمخرج ديفيد فينشر والذي يعود إلى الإخراج بعد فيلمه الناجح The Girl With the Dragon Tattoo بنسخته الأمريكية وهو بعنوان Gone Girl والمبني على الرواية الشهيرة بنفس الاسم للكاتبة جيليان فلين، حيث نشرت بالأمس استديوهات القرن العشرين على حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أول صورة من فيلم ديفيد فينشر المنتظر.

قصة الفيلم تسلط الضوء على الحياة الزوجية وكيف أنها في بعض الأحيان تحول حياة الأشخاص إلى جحيم، فهي تتمحور حول شخص يفقد زوجته في ذكرى زواجهما الخامسة ليكتشف أنه المتهم الأول في فقدانها وجميع الأدلة تقود إليه. يقوم بدور الزوج الممثل بين أفليك وبدور الزوجة الممثلة روزموند بايك بالإضافة إلى كل من تايلر بيري، نيل باتريك هاريس وعارضة الأزياء إيملي راتيكاوسكي.

الصورة الأولى  للممثل بين أفليك بدور “نيك دان” يقف بجانب صورة لزوجته المفقودة. الفيلم عبارة عن غموض ودراما وهو ما يبدع به المخرج ديفيد. من المقرر عرض الفيلم في 3 اكتوبر 2014 ومن المتوقع أن يكون له حضور قوي في موسم الجوائز للعام القادم.

gone-girl-ben-affleck

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى