اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مات ديمون رائد فضاء يستعد لتوديع الأرض في الفديو الأول من الفلم القادم The Martian

0

screen_shot_2015-06-08_at_4.06.36_pm-min

أطلقت شركة تونتيث سينتشوري فوكس أول فديو من الفلم القادم The Martian من إخراج المنتج و المخرج الكبير “ريدلي سكوت” و بطولة “مات ديمون” والذي من المنتظر إطلاقه في صالات العرض في ٢٥ نوفمبر من هذا العام.

وفلم الأكشن والخيال العلمي مقتبس من رواية للكاتب “أندي وير” والتي تدور حول التحديات و الصراعات التي يعيشها رائد الفضاء مارك واتني بعد أن تُرِك وحيداً على كوكب المريخ أثناء أحد الرحالات الإستكشاف المستقبلية والتي بعد عاصفة عنيفة يفترض طاقمه بأن أندي قد فقد حياته، ويتحتم عليه عندها أن يبذل كل مافي وسعه لمقاومة اليأس والوحدة والخوف حتى يواصل النجاة ويعود للأرض.

وفي الفديو الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق، نشاهد الشخصية التي يقوم بأداءها “ديمون” رائد الفضاء من وكالة ناسا يقوم بجولة تعريفية لسفينة الفضاء المنكوبة هيرميس قبل ست ساعات من سفرها إلى المريخ، كما يقوم مارك (ديمون) بتقديم  بعض أفراد الطاقم والتعريف عنهم.

ويشارك “ديمون” بطولة الفلم النجمة التي شاركت النجم “ماثيو ماكونهي” بطولة فلم Interstellar “جيسيكا تشاستين” والتي سوف تؤدي دور قائدة مهمة الإنقاذ إلى المريخ،بالإضافة إلى”كيت مارا”،”كريستين ويغ”،”سيباستيان ستان”، “شون بين”، “مايكل شيفر” و “دونالد غلوفر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى