اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المشهد الأول للنجم الكوميدي ستيف كاريل في دوره الدرامي الخالص من فيلم Foxcatcher

0

download

بالتزامن مع عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي هذه الأيام، أصدرت شركة سوني اليوم مقطع فيديو جديد من فيلم Foxcatcher. الفيلم الذي سبب خيبة أمل كبيرة العام الماضي عندما قررت شركة الانتاج تأجيل عرضه إلى هذا العام، حيث ينتظره الملايين من عشاق الدراما حول العالم لمتابعة النجم الكوميدي ستيف كاريل في دوره الدرامي الخالص الأول حيث يشارك في بطولة الفيلم مع كل من تشانينق تايتوم، مارك روفالو، وسيينا ميلر.

يظهر في المقطع النجم ستيف كاريل في دور جون دو بونت وهو يتحدث إلى المصارع الأولمبي مارك شولتز (تايتوم) ويخبره بأحلامه وطموحاته والإنجازات التي يرغب من المصارع تحقيقها والتي تتمثل في الفوز بالذهب.

الفيلم مبني على قصة حقيقية تدور أحداثها حول الشقيقين وبطلي المصارعة الأولمبية مارك شولتز (تايتوم) و دايف شولتز (روفالو) وعلاقتهما مع المليونير غريب الأطوار جون دو بونت (كاريل) والمهتم بتمويل الرياضة، تلك العلاقة التي تنتهي بأحداث مؤسفة للغاية.

من المنتظر أن يعرض الفيلم رسميا في دور العرض الأمريكية يوم 14 نوفمبر من العام الجاري 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى