التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

cdf589423df09e0b8158559f27d76c9e

أعلن الممثل الكوميدي السعودي ” فهد البتيري” من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر أن الفلم الإماراتي الذي قام ببطولته و الذي افتتح مهرجان أبو ظبي السينمائي في دورته الثامنة From A to B سوف يُعرض في دور السينما بدبي في عيد الفطر المبارك هذا العام.

وفلم المغامرات والكوميديا From A to B يسجل تعاوناً بين فريق مميز من صناع السينما العربية. فقد قام بإخراجه المخرج الإماراتي علي مصطفى بتأليفه  كاتب السيناريو والمنتج المصري محمد حفظي  بمشاركة أشرف حمدي وروني خليل، وقام بإنتاجه المنتج السعودي الشهير محمد التركي الذي شارك في إنتاج العديد من الأفلام الأمريكية المهمة من أبرزها فلم النجم جورج كلوني Arbitrage. ويشارك في إنتاجه أيضاً المنتج اللبناني بول بابوجيان.

تركز أحداث الفلم على ثلاثة شبان عرب وأصدقاء طفولة يعيشون في أبوظبي و يقررون في أحد الأيام القيام برحلة برية ينطلقون فيها إلى مدينة بيروت، من أجل إحياء ذكرى صديقهم المقرب الذي قُتل خلال الاجتياح الإسرائيلي للبنان سنة 2006، ، وخلال تلك الرحلة تواجهم بعض الصعوبات و التي تضيف لتلك الرحلة الطويلة لحظات كوميدية ومشوقة.

ويشارك مقدم البرنامج السعودي اليوتيوبي الشهير (لايكثر)  فهد البتيري في تمثيل الفلم الفنان السوري فادي الرفاعي ،والممثل الكوميدي المصري شادي ألفونس، الممثل المصري خالد أبو النجا والممثلة الشابة يسرا اللوزي.