اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج جيمس وان يدخل في مفاوضات لإخراج الفلم المقتبس من مسلسل الأنمي الكلاسيكي الرائع Robotech

0

James-Wan

ذكرت مصادر موقع ذي هوليوود ريبورتر أن مخرج أحد أنجح وأضخم الأفلام تحقيقاً للمبيعات هذا العام Furious 7 والذي قام بإخراج أحد أهم أفلام الرعب في السنوات الأخيرة The Conjuring “جيمس وان” يدخل في مفاوضات لإخراج فلم نسخة سينمائية حية من إنتاج شركة سوني بيكتشرز مقتبس من مسلسل الأنمي الكلاسيكي Robotech.

و مسلسل Robotech الذي اُنتج عام ١٩٨٥ مقتبس من ثلاثة مواسم من مسلسلات أنمي يابانية مختلفة وأُعيد انتاجه بواسطة شركة  Harmony Gold USA ليحقق نجاحاً واسعاً آنذاك.

وتحكي أحداث فلم الأنمي الأسطوري عندما صُنعت روبوتات عملاقة من التكنولوجيا المستخدمة في مركبة فضائية تحطمت على جزيرة جنوب المحيط الهادئ حيث اضطُر البشر لاستخدامها لصد ثلاث غزوات متعاقبة من الكائنات الفضائية. كانت الغزوة الأولى عبارة عن معركة بين سلالة محاربين عمالقة يسعون لاسترداد مصدرهم الرئيسي للطاقة والمعروف باسم “protoculture” وينتهي المطاف بوضع نجاة كوكب الأرض كاملاً بين يدي طيارين شابين.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار المخرج “وان” لإخراج فلم  Aquaman القادم في ٢٠١٨ كما أنه يعمل على إنتاج نسخة معادة من فلم الرعب الكلاسيكي الرائع The Entity والذي تم إطلاقه في عام ١٩٨٢ للمخرج “سدني جاي فيري” و المقتبس من رواية تم نشرها سنة ١٩٧٨ تحمل الإسم نفسه للكاتب “فرانك دي فلايتا” والتي بدورها مستلهمة من سلسلة أحداث وقعت في عام ١٩٧٤.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى