اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعرف على Wonder Woman والتي ستظهر سينمائيا لأول مرة مع سوبرمان وباتمان

0

gal-gadot-wonder-woman (1)

أكدت مؤخرا شركة وارنر بروذرز بعد الكثير من الإشاعات والتقارير بأن النجمة غال غادوت نجمة سلسلة السرعة والغضب ستقوم بتجسيد شخصية واندر ومن/ديانا برينس في فيلم المخرج زاك سنايدر القادم Batman vs. Superman.

وفي هذا الشأن صرح سنايدر: “Wonder Woman قد تكون واحدة من أقوى الشخصيات النسائية على الإطلاق وشخصية لديها الكثير من المعجبين من بين شخصيات عالم DC. وغال ليست مجرد ممثلة رائعة لكنها تمتلك كذلك المظهر والأسلوب الساحر الذي يجعلها الأنسب للقيام بالشخصية. كما نتطلع أن يكتشف الجمهور غال أكثر في أول أدوارها البارزة مع الشخصية المحبوبة”.

ردود أفعال الجمهور وخصوصا عشاق شخصية واندر ومن من قراء الكوميك كالعادة كانت ردود أفعالهم سلبية تجاه الإختيار، وهو ما يحدث غالبا عند إختيار مخرجين أفلام الكوميك لممثل أو ممثلة غير مشهور أو مخالف لتوقعاتهم، ولكن على الجانب الآخر الكثير من عشاق الكوميك قاموا بدعم المخرج والوثوق بإختياره.

يشهد فيلم Batman vs. Superman عودة هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة بمشاركة كل من النجوم آيمي آدمز، ديان لين ولورانس فيشبورن. ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في صالات السينما الأمريكية في 17 يوليو صيف عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى