اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

غال غادوت تتحدث عن دور وندر ومن في الفيلم المنتظر Batman Vs Superman

0

Gal-Gadot-as-Wonder-Woman

في حديث لها مع البرنامج الحواري Good Evening with Gai Pines تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء الشابة غال غادوت عن توليها دور “وندر ومن” في فيلم المخرج زاك سنايدر القادم Batman vs. Superman وتحدثت غادوت عن الكثير من الأمور المتعلقة بالفيلم من بداية معرفتها بترشيحها للدور وحتى حصولها عليه.

أين كنتِ حينما تم تبليغك بإختيارك لهذا الدور؟

كنت في مطار نيويورك لأبقى هناك لليلة واحدة قبل الذهاب لحضور التصوير في لوس أنجلوس، حينها اتصلت بي مديرة أعمالي وقالت لي في الهاتف “وندر ومن” قلت حينها “ماذا؟” فردت مباشرة “الدور لكِ .. ولكن الأمر سري ولم يتم الإفصاح عنه في الإعلام حتى الآن ويجب ألا تخبري أحدا”، ولم أصدق الأمر وقلت لها “هل أنت جادة” وصرخنا بعدها كلانا في الهاتف من الفرحة. بعدها جلست لوحدي بجوار نافذة أنظر إلى الأرض غير مصدقة لما سمعت، لقد كنت وحدي تماما في نيويورك وحجزت غرفه في فندق وكلي حماس بأن أبدأ التصوير في الفيلم من الغد، نمت بعدها في ظلام دامس وعيني معلقة بالسقف وظللت أقول لنفسي “هذه ليست حقيقية” أعلم أن الأمر لم يكن من المفترض أن يكون كذلك، كان لابد لي من أن أحتسي الشامبانيا وأحتفل لكن هذا ما حدث.

لكن جسدك نحيل جدا وفي الحقيقة واندر ومان تمتلك جسد ممتلئ ومثير فهل ستقومون بتغيير ذلك في الفيلم؟

أنا أمثل شحصية وندر ومن في العصر الحديث، يمكن لأي شخص الآن أن يحول من شكل جسده بمبلغ قليل من المال لكني لن أفعل ذلك، حتى في الأصل فإن وندر ومن امرأة أمازونية والنساء في الأمازون لا يمتلكون ذلك النوع من الأجسام الممتلئة المثيرة.

هل معنى ذلك أنك لن تبدأين في اكتساب بعض الوزن وتناول الكثير من الكربوهيدرات قبل بدأ التصوير ؟

كل تلك الأمور تندرج تحت البرنامج البدني الصارم والشديد الذي سأتبعه والذي يتضمن تمرينات الكونغ فو، الكيك بوكسينغ، وتمارين استخدام السيوف، وكذلك رياضة الجو جيتسو والكثير من الأمور لكني أؤكد أنني سأمتلك كتلة بدنية قوية قبل التصوير.

وعن الفيلم .. فهو العمل السينمائي الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان، وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة، والذي سيظهر بشكل جديد تماما يختلف عن أي من أدوار باتمان السينمائية السابقة كما وعد مخرج الفيلم زاك سنايدر الذي سيضع رؤيته الخاصة للشخصية. كما يشارك في الفيلم أيضا كل من آيمي آدمز، ديان لين، لورانس فيشبورن، والنجمة غال غادوت، كما أنه هناك تقارير مثارة حول نية وارنر بروذرز في إقناع النجم خواكين فينيكس بالقيام بدور الشخصية الشريرة في الفيلم. كما تم تكليف الكاتب كريس تيريو مؤلف الفيلم الأوسكاري Argo بمراجعة سيناريو الفيلم الذي كتبه ديفيد غوير بناء على طلب نجم الفيلم بين أفليك بسبب إنشغال كاتب الفيلم الأصلي بالتحضير لفيلم Sandman. ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في شهر فبراير القادم على أن يبدأ عرضه في صالات السينما الأمريكية في 17 يوليو صيف عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى