اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تشانينق تايتوم يتحدث من جديد عن شخصية X-Men الخارقة التي سيجسدها في فيلم Gambit

0

GambitTatum

الممثل الوسيم تشانينق تايتوم سيقوم بتجسيد جديد لشخصية البطل الخارق المتحول غامبيت في فيلم خاص بتلك الشخصية، مع وجود فرصة لأن نراه أيضاً في فيلم X-Men: Apocalypse عندما يطرح في دور العرض في مايو 2016. وبالفعل يستطيع تايتوم أن يمحي تماماً النسخة التي قدمها الممثل تايلور كيتش في فيلم X-Men Origins: Wolverine.

تايتوم خرج ليتحدث حول بعض تفاصيل الفيلم حيث قال في البداية أنه ليس متأكد من إمكانية  ظهوره في فيلم X-Men القادم لكنه متأكد أن فيلمه الخاص سيكون مقتبس بشكل كامل من أحد القصص المصورة للشخصية، كم تحدث أيضاً عن أسلوب تعامله مع الشخصية، حيث ظهر منه  نفس الحماس الذي لاحظناه عندما تحدث عن غامبت في الماضي حينما قال :

أنا أحب غامبيت… لقد نشأت في الجنوب، والدي من لويزيانا. وانتقلنا إلي ولاية نيو أورليانز وسمعت جميع اللكنات الأمريكية. لكنها بدت مختلفة تماماً عن بقية الولايات، فلديها الثقافة العريقة الخاصة بها. لذا ارتبط بقوة بهذه النقطة. ودائما كان يبدو لي ان غامبيت هو الاكثر أصالة بين كل رجال الـ X-Men بالنسبة لي. هو مدمر نفسياً بعض الشيء وليس شخص جيد. ولكنه ليس سيئ أيضاً. هو فقط يمضي في طريقه. وبالطبع هو يلعب الورق ويسكر و محترف في المهارات القتالية!

لم يتم الإفصاح بعد عن مخرج الفيلم، ولكننا نعلم أن لورين شولر دونر ستقوم بالإنتاج، كما فعلت من قبل في معظم أفلام المتحولون التابعة لشركة فوكس، ومن المتوقع ان نسمع المزيد عن الفيلم قريباً، حيث أن فيلم Gambit من المقرر عرضه في 7 أكتوبر 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى