اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نظرة على أحد أهم أحداث الحلقة الثامنة من الموسم الخامس لمسلسل Game Of Thrones بعنوان Hardhome

0

Kit-Harrington-as-Jon-Snow-in-Game-of-Thrones-Season-5-min

( الموضوع يحتوي على تفاصيل من الحلقة الثامنة من الموسم الخامس لمسلسل Game Of Thrones)

الدقائق الأخيرة للحلقة الثامنة التي كانت بعنوان Hardhome من الموسم الخامس لمسلسل Game Of Thrones استطاعت أن تثبت لعشاق هذا المسلسل من جديد من خلال تلك المعركة الأسطورية المذهلة بكل ما تحمل من مؤثرات بصرية رائعة و إثارة مستمرة أن الشتاء الذي كان ينتظره المشاهدون كما تنتظره الشخصيات في المسلسل جدير بالترقب و الإنتظار.

وبينما يستمر جون سنو في اكتشاف الرعب المختبئ خلف هذا الشتاء المنتظر، ينجح المسلسل مرة أخرى في مفاجأة متابعيه بمعركة أقرب إلى أن تكون كابوساً مرعب و مشوق في نفس الوقت، وعلى الرغم من أن تلك المعركة أو المجزرة لم تكن الحدث الوحيد الذي كشفت عنه الحلقة الثامنة إلا أنه جعلها مبهرة أكثر في التصاعد الدرامي المميز الذي خلق مساحة لجعل الأحداث تتطور بشكل غير متوقع والذي جعل الكثير من المشاهدين يشعرون أنهم يعيشونها بكل تفاصيلها خصوصاً و لأنهم يعرفون أن لا شيء مضمون من نتائجها. بالإضافة إلى طريقة التقديم المخيفة و المباغتة للشخصيات التي تسمى بالوايت ووكرز اللذين يجسدون أكبر خطر يعود به الشتاء حيث يتضاعف عددهم بمجرد أن يتمكنوا من قتل أي ضحية لتنضم إلى ذلك الجيش الغامض و الذي تكفلت لحظات الصمت و الدهشة الطويلة لجون سنو وهو يبتعد عائداً من حيث أتى بجعله مثيراً للرعب وواقعياً أكثر .بالإضافة إلى الأداء الرائع للنجم”كيت هارينغتون” في تجسيد شخصية سنو ومواقفه بين اليأس والشجاعة.

ولأن هذه المشاهد من المعركة كلفت مجهوداً كبيراً لتأتي بهذا الشكل الممتع، يقدم كلٌ من الكاتبين ،المنتجين والمخرجين المبدعين”دانيال وايز” و”ديفيد بينيوف” نظرة خلف كواليس العمل في تلك المجرزة من خلال فديو يتحدثان فيه عن كيف كان صنعها بالشكل الكبير الذي قدمه الكاتب العبقري ” جورج آر. آر مارتن” في سلسلة الكتب يشكل تحدياً صعباً و يشرحان كيف استطاعا تنفيذها بترتيب تجعلها بتلك الروعة التي أبهرت المشاهدين و جعلتهم يعيشون لحظاتها كما لو كانت جزءاً من واقعهم.

Wight-children-super-creepy-Official-HBO-810x456-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى