اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمة Game Of Thrones مايسي ويليامز (آريا ستارك) تعلق على أهم أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس من المسلسل

0

maisiewilliams-news

(الموضوع يحتوي على تفاصيل من أحداث الحلقة العاشرة من الموسم الخامس. لا تتابع القراءة إن كنت لم تشاهدها بعد)

بعد لقاء شبكة MTV مع النجمة “إميليا كلارك” التي تجسد شخصية دينريس تايغاريان في أحد أكثر مسلسلات HBO شهرة Game Of Thrones، قامت مجلة  People باستضافة نجمة المسلسل الشابة “مايسي ويليامز” صاحبة شخصية آريا ستارك في المسلسل. وقامت بالإجابة على بعض الأسئلة من بينها سؤال عن موت شخصية جون سنو أحد أهم الشخصيات وأكثرها شعبية والذي أثار مشهد موته في آخر حلقة من الموسم الخامس غضب معجبي لعبة العروش.

وعلقت “ويليامز” أن هذا ما يفعله المسلسل عادةً حيث يقوم بقتل شخصيات لم تتوقع موتها و أننا شاهدنا تعرض سنو لعدة طعنات في مشهد موته لذلك من الواضح أنه مات بالفعل. لذلك فإن نظريات عودته إلى الحياة مستبعده.

ولكن و على الرغم من تعليق “ويلياميز” (آريا ستارك) التي تعرضت لحادثة مهمة أيضاً في الحلقة العاشرة من الموسم الخامس وهو فقدانها لبصرها، إلا أن المعجبين لازالوا محتفظين بأمل عودته و يعتقدون أن تصريح “ويلياميز” هو بسبب عدم رغبتها بافساد مفاجأة عودته في المواسم القادمة والتي كما يعتقد الأغلبية ستكون من خلال مساعدة شخصية مليساندرا،أو ربما بعودته كأحد الوايت ووكرز، بالإضافة إلى أن النجم “كيت هارينغتون” صاحب شخصية  سنو شوهد بعد المسلسل وهو لم يغير من طول شعره أو مظهر شخصية سنو عموماً، مما زاد من قناعة بعض المشاهدين أن توقعاتهم قد تكون صحيحة و أن الحلقة العاشرة من الموسم الخامس لم تكن آخر ما نراه من جون سنو.

فديو للقاء النجمة مع مجلة  People

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى