اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

HBO تُطلق 3 عروض دعائية و 18 بوستر جديد للموسم الرابع من Game of Thrones

0

BhWd_JKCcAArKOy“Valar Morghulis” العبارة الفالارينية الرفيعة والتي تعني “على جميع الرجال أن يموتوا”، وعادة يتم الرد عليها بعبارة “Valar Dohaeris” والتي تعني “على جميع الرجال أن يخدموا”.

طرحت قناة HBO اليوم ثمانية عشر بوستر جديد للموسم الرابع من مسلسل Game of Thrones والتي تستعرض شخصيات المسلسل الذين نجحوا بالبقاء على قيد الحياة حتى الآن، وقد حملت جميع البوسترات عبارة “Valar Morghulis” والتي تترجم إلى “All Men Must Die” “على جميع الرجال أن يموتوا” وبذلك تكون هذه العبارة وبشكل رسمي هي شعار الموسم القادم، وأيضا حملت البوسترات صور معظم شخصيات المسلسل الأحياء بداية من القصير تايرون وهو مُكَبّل بالأصفاد مروراً بصغار الستارك وأعينهم المليئة بمشاعر الحزن المخلوطة بالإنتقام، وثم في أقصى الشرق حيث أم التنانين وتلك العيون المليئة بالطموح والآمال والخطط الكبيرة لغزو قارة “ويستروس ” ونهاية بالملك جوفري وأعينه المليئة بالشر والحقد كما تعودنا منه.

وقد أطلقت الشبكة أيضاً ثلاث عروض دعائية جديدة تشويقية كل منها يقدم مكان وعائلة مختلفة، ففي العرض الأول نرى الكاليسي ومساعدها “جوراه” يقدم نصيحته كالعادة بقوله : “إنها تنانين يا كاليسي، لا يمكن أبداً ترويضها، ولا حتى أمهم”. في دلالة واضحة على أن التنانين قد كبرت أكثر وأصبح من الصعب السيطرة عليها. وفي العرض الثاني تأخذنا الكاميرا في أحد زنزانات العاصمة لنرى بعدها القصير تايرون وهو مكبل بالأصفاد ويُلقي بعدها سؤالا : “هل أتيت لتلقي عليً آخر نظرة؟”، أما في العرض الثالث فتأخذنا الكاميرا من منظور أحد ذئاب الستارك وهو يركض مسرعا، وفي الخلفية نسمع صوت “ليتل فنجر” وهو يقول: “في أول مرة رأيتكِ فيها لقد كنتِ طفلة، بنت صغيرة قادمة من الشمال إلى العاصمة لأول مرة، ولكنكِ لستِ بطفلة بعد الآن”. ولكن لم يتبين هل هو يقصد “آريا” أو “سانسا” وهذ يدل على حجم التركيز الذي سيأخذه المسلسل على عائلة الستارك هذا الموسم.

Game_of_Thrones-_Season_Four_25

Game_of_Thrones-_Season_Four_26

Game_of_Thrones-_Season_Four_19

Game_of_Thrones-_Season_Four_28

Game_of_Thrones-_Season_Four_24

Game_of_Thrones-_Season_Four_22

Game_of_Thrones-_Season_Four_20

Game_of_Thrones-_Season_Four_23

Game_of_Thrones-_Season_Four_21

Game_of_Thrones-_Season_Four_18

Game_of_Thrones-_Season_Four_29

Game_of_Thrones-_Season_Four_32

Game_of_Thrones-_Season_Four_33

Game_of_Thrones-_Season_Four_31

Game_of_Thrones-_Season_Four_30

Game_of_Thrones-_Season_Four_27

Game_of_Thrones-_Season_Four_34

Game_of_Thrones-_Season_Four_35

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى