اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فلم النجمة سكارليت جوهانسون المقتبس من الأنمي الياباني الشهير Ghost in the Shell قادم في ٣١ مارس من عام ٢٠١٧

0

scarlett-johansson-ghost-in-shell

أعلنت شركة والت دزني أن فلم النسخة السينمائية الحية من Ghost in the Shell للمخرج “روبرت ساندر” وإنتاج شركة دريم ووركس تغير موعد إطلاقه من ١٤ أبريل ٢٠١٧ ليصبح أبكر بأسبوعين وتحديداً في ٣١ من شهر مارس لعام ٢٠١٧.

وتقوم نجمة فلم Avengers: Age of Ultron و Lucy “سكارليت جوهانسون” ببطولة الفلم القادم المقتبس من سلسلة المانجا المصورة والتي تحمل الإسم نفسه من تأليف و رسوم “ماسومي شيرو” نُشِرت للمرة الأولى في عام ١٩٨٩، ومن ثم تم اقتباسها في فلم رسومي عام ١٩٩٥ وتبعه جزء ثانٍ في عام ٢٠٠٤ كما تم اقتباسها في مسلسل أنمي تليفزيوني بإسم Ghost in the Shell:Stand Alone Complex في عام ٢٠٠٢.

تدور الأحداث في المستقبل البعيد ،حيث تصبح الحياة فيه أصعب من ان تتحملها أجساد البشر الضعيفة ، فيتم تطوير تقنية تُمكن من نقل كيان البشر الى أجساد آلية. و يظهر رجل يدعى puppet master يقوم باختراق نظام تلك اجسادهم الآلية ويتلاعب بذكرياتهم ويتحكم بتصرفاتهم بدون وعي منهم، فتقوم شرطية آلية بمشاركة زميلها بمطاردة ذلك المخترق الغامض والقوي. ويناقش Ghost in the Shell الموضوعات الفلسفية للهوية الجنسية والهوية الذاتية في العالم المتقدم تيكنولوجياً.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تغيير موعد إطلاق الفلم القادم بعد الإعلان عن Fast & Furious 8 الذي من المنتظر إطلاقه في نفس التاريخ السابق للفلم، وسوف يقوم بكتابة السيناريو الذي يعمل على إخراجه “ساندرز” الكاتب “ويليام ويلر” و بإنتاجه “آفي اراد” “وستيفن بول” بدعم من المنتج والمخرج الكبير “ستيفن سبيلبرغ”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى