اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فيلم النبي موسى Gods and Kings يحقق 23 مليون في افتتاحيته العالمية

0

exodus-gods-and-kings-poster-final-405x600

حقق فيلم Exodus: Gods and Kings للمخرج الكبير ريدلي سكوت حوالي 23 مليون دولار في أول إفتتاح له في 6462 قاعة سينما في 10 دول مختلفة حول العالم ,قبل أن يصدر الفيلم في الولايات المتحدة نهاية هذا الأسبوع.

كوريا الجنوبية كانت صاحبة النصيب الأكبر في الإيرادات حيث جمع الفيلم هناك 6.2 مليون دولار، وجاءت بعدها المكسيك ب 4.7 مليون دولار بزيادة 41% عن ما حققه فيلم ريدلي سكوت الاَخر Prometheus في إفتتاحه هناك عام 2012، بينما حقق الفيلم في أسبانيا 3.7 مليون دولار.

من ناحية أخرى استمر الحال كما هو عليه في شباك التذاكر الأمريكي بتربع فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 1 على قمة الترتيب للأسبوع الثالث على التوالي لكن بإنخفاض حاد في إيراداته بلغ أكثر من 60%  مقارنة بالأسبوع الماضي ليحقق الفيلم 21.6 مليون دولار رفعت من إجمالي إيراداته في الولايات المتحدة إلى 257 مليون دولار و عالميا لأكثر من 560 مليون دولار.

وفي الصعيد العالمي أيضا يستمر فيلم المبدع كريستوفر نولان Interstellar في تحقيق نجاح كبير بجمع 22.8 مليون دولار من خلال عرضه في 64 دولة هذا الأسبوع ، بينما يستمر الفيلم في تقديم نجاح متوسط في الولايات المتحدة بجمع 8 مليون دولار في أسبوعه الخامس رفعت من إجمالي إيراداته داخل الولايات المتحدة إلى 158 مليون دولار، ليقترب بذلك مجموعه إيراداته حول العالم من كسر حاجز ال 600 مليون دولار.

ملحمة نولان الفضائية تعيش حالة خاصة داخل جمهورية الصين الشعبية، حيث جمع الفيلم هناك هذا الأسبوع أكثر من 7 مليون دولار لتبلغ إجمالي إيراداته 120 مليون دولار وهو الرقم الذي لم يحققه هناك أي من أفلام شركة وارنر بروذرز العريقة من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى