اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جاي باروشيل يكشف عن الصورة الأولى للجزء الثاني من فيلم Goon

0

CH48ctoUwAAxYWz

بمجرد بدء التصوير كشف النجم والكاتب والمخرج جاي باروشيل عن الصورة الأولى من الجزء الثاني من فيلم الكوميديا Goon والذي سيحمل عنوان  Last of the Enforcers، وسيتصدر الفيلم الجديد مرة أخرى النجم شون ويليام سكوت في دور دوغ غلات “السفاح”. بالطبع مع جاي باروشيل، الذي قام بإنتاج، وشارك في كتابة وبطولة الفيلم الأصلي Goon، ويقوم بالإخراج هذه المرة.

الفيلم الجديد يُعتبر التجربة الإخراجية الأولى لـ باروشيل عبر شاشة السينما، على الرغم من أنه قام بالإخراج للشاشة الصغيرة و قدم فيلم قصير من قبل.

الجزء الأول من الفيلم يدور حول دوغ الذي تم تجنيده ليقوم بدور المنقذ في فريق دوري الهوكي للقاصرين. أما في فيلم Goon: Last of the Enforcers سنري دوغ وفريقه، يضموا لاعبين جدد ويقودون تحديات جديدة.

الفيلم الأصلي لم ينجح بالقدر الكافي، سواء مع الجمهور أو بالنسبة للنقاد. ولكن ما جعله مميز هو تأكيده على أهمية الطيبة. فدوغ البسيط اللطيف كان له جاذبية بريئة، وكان من الصعب أن لا تتعاطف معه وتحبه. نأمل هذه المرة أن يكون باروشيل، شابوت، سكوت وباقي الفريق لديهم القدرة على إحداث السحر ذاته في نفوسنا من خلال فيلم Goon: Last of the Enforcers.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى