اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

لي بايس يؤكد أنه سيقوم بتجربة أداء لفيلم مارفيل المنتظر Guardians of the Galaxy

0

بعد التأكيد أن “جيمس قن” سوف يقوم بكتابة وإخراج الجزء القادم من قصة مارفيل الشهيرة Guardians Of The Galaxy .. بدأت الشركة في السعي لإختيار من سيقوم بدور Peter Quill/Star-Lord قائد الـ Guardians والذي ينحدر من أم بشرية وأب فضائي .. وقيل أن الاستديو يتطلع للبحث عن وجه شاب للدور بعيدا عن نجوم السينما المعروفين .. ومن ضمن الأسماء المطروحة “لي بايس” والذي تعرفنا عليه في العام 2007 عبر مسلسل Pushing Daisies.

وقد صرح “لي بايس” هذا الأسبوع أنه سوف يقوم بعمل تجربة أداء للفيلم الأسبوع المقبل وأنه يود العمل في الفيلم لأن السيناريو رائع والشخصية المرشح لها تعجبه جداً .. وقال أنه قرأ كل شيء عن الكوميك ليفهم الشخصية وأنه يود تمثيلها حقاً.

وقد تم تحديد موعد عرض Guardian Of The Galaxy في أول أغسطس 2014 .. وسوف تشمل شخصيات الفيلم “دراكس” المحارب الذي يهدف إلى قتل “ثانوس” الشرير .. “بيتر كويل” النصف بشري والنصف فضائي .. “روكيت راكون” حيوان معدل وراثياً لديه موهبة في استخدام السلاح والمتفجرات .. “جامورا” الناجية الوحيدة من فصيلتها .. وقد تم إنقاذها بواسطة “ثانوس” ولكنها تحاربه الآن.

الجدير بالذكر أن الممثل الموهوب جاك هيوستن هو أحد المرشحين للدور الذاته .. والكثير منا يعرف قدرات جاك التمثيلية من خلال متابعته عبر المسلسل الرائع Boardwalk Empire حيث يمثل دور الجندي الجريح “ريتشارد هارو” والذي عاد إلى الديار بعد أن فقد نصف وجهه في الحرب.

Boardwalk-Empire-Home-Jack-Huston

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى