اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شاهد العرض الدعائي للفلم المنتظر Hail Caesar من بطولة جورج كلوني،جوش برولين و “سكارليت جوهانسون

0

CQ43o-IWgAERtzt

أطلقت شركة يونيفرسال بيكتشرز الأول من الفلم المنتظر للأخوين  كوين  Hail Caesar الفائزين بأربع جوائز أوسكار ومن بطولة مجموعة مميزة و رائعة من النجوم تضم كلاً من النجم “جورج كلوني”، “جوش برولين” النجم الذي رُشح مرتين للأوسكار “رالف فاينس”، النجمة “سكارليت جوهانسون” ، النجم “تشانينج تيتوم” و الفائزة بالأوسكار “تيلدا سوينتون”.

وتدور أحداث الفيلم حول إيدي مانيكس(برولين) الذي يعمل لأحد شركات الإنتاج السينمائي بهدف الدفاع عن نجوم هوليوود وتخليصهم من المشاكل والفضائح التي يقعون فيها بشكل متكرر وحمايتهم من الصحافة المتطفلة والذي يسعى لانقاذ نجم أحد أضخم افلام العام بعد اختفاءه (كلوني).

الفلم القادم في الخامس من شهر فبراير من عام ٢٠١٦ يعتبر المشروع الجديد للأخوين كوين بعد آخر فلم لهما Inside Llewyn Davis. ومن الجدير بالذكر أن النجم “برولين” كان قد تعاون سابقاً مع الأخوين في فلمهما الرائع  No Country for Old Men والذي فازا من خلاله بثلاث جوائز أوسكار عن أفضل إخراج وأفضل سيناريو وأفضل فيلم، ثم أتبعه بالتعاون معهما مرة أخرى في فيلم True Grit عام 2010. بينما النجم “كلوني” فقد عمل معهما في ثلاثة أفلام كانت البداية فيها مع الفيلم الذي ترشح فيه الأخوين للأوسكار O Brother Where Art Thou ثم فيلم Intolerable Cruelty وأخيرا من خلال فيلم Burn After Reading عام 2008.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى