اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فديو تشويقي رائع للموسم الثالث من مسلسل Hannibal

0

على الرغم من أن معجبي مسلسل الجريمة والرعب Hannibal متشوقون إلى الموسم الثالث منذ نهاية الموسم الثاني في شهر يونيو الماضي، إلا أن انتظارهم أوشك على نهايته باقتراب عودة المسلسل حيث من المقرر أن تبدأ قناة NBC بعرضه في أقل من شهر، وقد قامت بإطلاق عرض دعائي تليفزيوني جديد بعنوان Bride of Hannibal يكشف فيه أهمية الدكتورة باديليلا دو مورير في هذا الموسم التي تقوم بدورها النجمة”جيليان أندرسون “وهي معالجة هانيبال النفسية، والتي ذُكر بأنها تعرضت ذات مرة للإعتداء من قِبل أحد مرضى هانيبال السابقين. و تقوم بدورها النجمة جيليان أندرسون.

مسلسل Hannibal قام بتطويره “برايان فولر” وهو مقتبس من روايات الكاتب الأمريكي “توماس هاريس” : “التنين الاحمر”، “صمت الحملان”، “هانيبال ” و”تمرد هانيبال”.

وتدور الأحداث حول النجم “هيو دانسي” والذي يقوم بدور ويل غراهام، وهو منمط جنائي ومحقق مميز وموهوب. يكشف الحل في قضاياه عن طريق تصور بأنه يقوم بإرتكاب الجرائم التي يحقق بها من أجل إدراك وفهم طبيعة سلوك المجرمين لكن تلك الموهبة تنعكس على نفسيته بشكل يدفعه إلى استعانه ب د.هانيبال ليكتر الذي يقوم بدوره النجم الدنماركي “مادس ميكلسن”،وهو طبيب نفسي ويخفي هوية أخرى وهي أنه قاتل متسلسل سفاح وآكل للحوم البشر.

ويشارك النجمين “دانسي” و”ميكلسن” في بطولة وتمثيل المسلسل كلٌ من “كارولين دافيرناس”، “هيتين بارك”،”جيليان أندرسون “، “لورنس فيشبورن”، “سكوت تومبسون”،”راؤول إسبارسا”و “آرون ابرامز” .ومن المنتظر عودة المسلسل بموسمه الثالث في الرابع من شهر يونيو القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى