اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الملكة HBO تستعرض أهم لحظات موسم 2014 وأبرز ما سيحمله الموسم الجديد

1

artwork

نهاية كل عام تصدر الملكة HBO فيديو جديد يستعرض أهم اللحظات التي استمتع بها الجمهور على شاشتها طوال العام، ثم تعطينا بعد ذلك الأهم وهو نظرة سريعة على أبرز ما تقدمه القناة خلال العام الجديد.

هذا العام لم يكن أقل إثارة من سابقيه، فالقناة احتفلت بمسلسلاتها الجديدة هذا العام True Detective و Silicon Valley مع منح مساحة كبيرة لوداع مسلسلاتها التي لم نراها مرة أخرى  True Blood و  Boardwalk Empire و The Newsroom.

وبعد الوداع وتسجيل لحظات الماضي، منحت HBO للمشاهدين لقطات جديدة من الأعمال التي ينتظرها الجميع في العام الجديد 2015، وعلى رأسها الموسم الخامس من المسلسل الجماهيري Game of Thrones والمسلسل الجديد المنتظر Westworld  وبالطبع لم تغفل القناة مسلسل الأخوين دوبلاس Togetherness الذي يتوقع الكثيرون أن يكون هو العمل الجديد الذي سيحقق نجاح كبير جدا هذا العام.

القناة كعادتها ستقدم أعمال جديدة لنجوم كبار ليس على الساحة التلفزيونية فقط بل والسينمائية أيضا، حيث سيجتمع في العام الجديد النجمين تيم روبنز وجاك بلاك في مسلسل The Brink، بينما سيظهر نجم المصارعة السابق دواين “ذا روك” جونسون في المسلسل الرياضي Ballers، لذلك نتوقع أن يكون 2015 عام مثير مليء بالأعمال المميزة كما عودتنا ملكة القنوات.

 

تعليق 1
  1. Abdulrahman Rashed يقول

    موسم تلفزيوني عظيم لملكة القنوات المسلسلات الجديدة True Detective و Silicon Valley تميزوا فيها
    أيضا متحمس للمواسم الجديدة لهم بالإضافة لعودة Girls

    الأعمال الجديدة لهذه السنة كثيرة أعتقد راح أتابعها كلها إن شاء الله Westworld و Togetherness

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى