اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم مسلسل Mad Men جون هام يؤدي دور دبلوماسي أمريكي سابق في بيروت في الفلم القادم High Wire Act

0

jon_hamm_mad_men_ball_a_l

انضم نجم مسلسل قناة AMC الشهير Mad Men “جون هام” إلى فلم الأكشن القادم من كتابة  كاتب فلم The Bourne Identity “توني غيلروي” وإخراج “براد أندرسون ” High Wire Act والذي قام بإخراج أفلام مهمة من بينها فلم The Machinist من بطولة النجم “كريستيان بيل” و The Callمن بطولة النجمة “هالي بيري”.

تقع أحداث فلم High Wire Act في مدينة بيروت في الثمانينات ميلادية، وتحكي قصة “هام” وهو دبلوماسي أمريكي سابق طُلب منه أن يعود على رأس العمل لكي ينقذ أحد زملائه السابقين من جماعة يُشك بأنهم المسؤولين عن مقتل عائلته. طالما بدا “هام” كنجم سينمائي منذ ظهوره اللافت في مسلسل ماد مين. ومع قرب نهاية هذا المسلسل الرائع، فإن الجميع يتوقع ظهوراً أروع له على شاشات السينما.

ومن الجدير بالذكر أن النجم “هام”  في الوقت الذي يقترب فيه المسلسل الذي أدى فيه شخصية دون دريبر Mad Men كثيراً من نهايته، يستعد لدوره في الفلم الكوميدي القادم Keeping Up with the Joneses إلى جانب ” زاك قالافناكيس” والذي تدور أحداث الفيلم حول زوجين تقليديين من الضواحي يكتشفان أن جيرانهما الطبيعيين للغاية هما في حقيقة الأمر عملاء للمخابرات الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى