اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الجديد لفيلم Hitman: Agent 47 يقتبس مقدمة المسلسل الشهير Mad Men

0

hitman-mad-men-credits-700x324

لسنوات طويلة أثارت المقدكة الإفتتاحية  الغامضة لمسلسل Mad Men لدى المشاهدين الكثير من التساؤلات أهمها علاقتها بشخصيات المسلسل على رأسها دون درابر، لكن على الرغم من ذلك بعض متابعي وعشاق المسلسل يفهمون جيدا التتر ويعشقونه بغموضه وسيرياليته.

الآن يٌظهر لنا عرض دعائي للفيلم الجديد Hitman: Agent 47 الحقيقة وراء تتر مسلسل Mad Men، في نفس التوقيت الذي سيبث المسلسل التابع لشركة AMC حلقته الأخيرة.

فيلم HITMAN: AGENT 47 يتمحور حول قاتل نخبوي يتم هندسته جينياً منذ أن كان جنيناً، ليكون آلة مثالية للقتل، ويُعرف فقط بآخر رقمين على الرمز الشريطي الموشوم وراء عنقه. وهو يعتبر تراكم قرون من الأبحاث- و يوجد 46 نسخ سابقة منه- مما يمنحه قوة، وسرعة، و قدرة تحمل وعبقرية لا مثيل لهما على الإطلاق. هدفه الأخير هو شركة عملاقة تٌخطط لأن تكشف عن ماضي العميل رقم 47 في سبيل خلق جيش من القتلة تتخطي قوتهم قوته. يتحد العميل 47 مع امرأة شابة من الممكن أن يكون معها سر القضاء على أعدائهم السريين الأقوياء، وحينها يواجه اكتشافات مذهله عن حقيقته وأصوله ويتأهب لمعركة ملحمية مع أعتى أعدائه.

فيلم Hitman: Agent 47 سيتم افتتاحه يوم 21 أغسطس. الفيلم بطولة كل من روبرت فريند، هانا واير، زاكاري كوينتو، تشاران هينز، و توماس كريستشمان..

العرض الدعائي

مقدمة المسلسل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى