اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم ماكولي كولكن الشهير ينفي شائعات موته بصورة ساخرة

1

cc

نشر الممثل صاحب الأربع وثلاثين عاما ماكولي كولكن الشهير بشخصية الطفل كيفن من فيلم Home Alone صوره جديدة له عبر تطبيق انستقرام ليسخر فيها من الشائعات المتكررة حول موته والتي انتشر اَخرها في الأيام السابقة لدرجة أن الكثير من الصحف والمواقع نشرت الخبر دون التأكد منه.

كولكن علق على الصورة بسخرية على أنها من فيلم Weekend at Bernie’s وهو فيلم الثمانينات الكوميدي الذي دارت أحداثه حول شابين يحملان جثة رجل ميت والتجول به في المدينة متظاهرين بأنه مازال على قيد الحياة (شاهد صورة من الفيلم في الأسفل).

ماكولي كولكن كان معروفاً في صغره  بأنه أشهر طفل في العالم بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزئي الأول والثاني من فيلم Home Alone لكن بريقه إنخفض بعد تقدمه في السن وإدمانه للمخدرات والكحول وهو الأمر الذي جعله من أكثر المشاهير الذين تعرضوا لشائعات الوفاة لسنوات طويلة، كولكن ابتعد بشكل كبير أيضا عن التمثيل وإتجه إلى مجال الموسيقى وهو حاليا عضو في فرقة The Pizza Underground الموسيقيه.

REX_weekend_at_bernies_kab_140129_16x9_992

 

تعليق 1
  1. siraj يقول

    ما أقدر أصدق أنه هو, كبر واجد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى