اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفلم المنتظر The Martianمن بطولة مات ديمون وإخراج المخرج الكبير ريدلي سكوت قادم في الثاني من أكتوبر

1

MarsBar640

بعد النجاح الذي شهده إطلاق الإعلان الدعائي الأول هذا الأسبوع بما يزيد عن ٨ ملايين مشاهدة في موقع اليوتيوب لفلم الخيال العلمي و الأكشن القادم The Martian للمخرج الكبير “ريدلي سكوت”،قامت شركة تونتيث سينتشوري فوكس بتبديل موعد إطلاق الفلم المنتظر من ٢٥ نوفمبر إلى الثاني من شهر أكتوبر ليصبح قريباً من التاريخ الذي أُطلق فيه فلم الخيال العلمي الرائع والشهير من بطولة النجمة “ساندرا بولوك” Gravity والذي تم إطلاقه في الرابع من أكتوبر لعام ٢٠١٣.

ومع تغيير تاريخ عرض فلم The Martian الذي يقوم ببطولته النجم “مات ديمون” قامت شركة تونتيث سينتشوري فوكس أيضاً بتبديل موعد إطلاق فلمها المنتظر Victor Frankenstein من بطولة نجم سلسلة هاري بوتر ” دانيال رادكليف” و النجم “جيمس ماكفوي” ليأخذ الموعد السابق لفلم  The Martian وهو ٢٥ من شهر نوفمبر القادم.

وفلم “ريدلي سكوت” الجديد مقتبس من رواية للكاتب “أندي وير” والتي تدور حول التحديات و الصراعات التي يعيشها رائد الفضاء مارك واتني بعد أن تُرِك وحيداً على كوكب المريخ أثناء أحد الرحالات الإستكشاف المستقبلية والتي بعد عاصفة عنيفة يفترض طاقمه بأن أندي قد فقد حياته، ويتحتم عليه عندها أن يبذل كل مافي وسعه لمقاومة اليأس والوحدة والخوف حتى يواصل النجاة ويعود للأرض.

ويشارك “ديمون” في بطولته النجمة التي شاركت النجم “ماثيو ماكونهي” بطولة فلم Interstellar “جيسيكا تشاستين” والتي سوف تؤدي دور قائدة مهمة الإنقاذ إلى المريخ،بالإضافة إلى”كيت مارا”،”كريستين ويغ”،”سيباستيان ستان”، “شون بين”، “مايكل شيفر” و “دونالد غلوفر”.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    العرض الدعائي مبهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى