اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة تشارلوت غاينسبورغ تخطط للانضمام للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي الشهير Independence Day

1

وفقاً لما ذكرته مصادرThe Hollywood Reporter النجمة ” تشارلوت غاينسبورغ” تجري محادثات لتكون بطلة  الفلم القادم  Independence Day 2 إلى جانب الممثل الاسترالي “ليام هيمسورث”، “جيسي آشر” و”وجيف غولدبلوم”.

تميزت “غاينسبورغ” الممثلة الإنجليزية الفرنسية في العديد من أدوارها خصوصاً في الأفلام التي جمعتها بالمخرج الدنماركي الرائع “لارس فون تريير” مثل فلم الرعب Antichrist و فلم الدراما والخيال العلمي Melancholia وأيضاً الفلم الذي رُشِح لجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي ٢٠١٣ Nymphomaniac. وبالرغم من أن التفاصيل حول قصة الفلم قليلة و لم يتم الكشف عن دور  “غاينسبورغ” أو قصة الفلم لكن وجودها قد يكون اضافة رائعة تساعد في جعل هذا الجزء مميزاً كالذي يسبقه.

وسيعرض الفلم القادم في الرابع والعشرين من شهر مايو لعام ٢٠١٦ أي ما يقارب عقدين من تاريخ عرض فلم الخيال العلمي الأصلي Independence Day من بطولة النجم “ويل سميث” والذي حاز على جائزة الأوسكار و أثار ضجة كبيرة وأرباح هائلة محققاً أكثر من 800 مليون دولار على مستوى العالم في شباك التذاكر  . وتدور أحداثه حول غزو فضائي للأرض.

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    شخصيا كرهت الجزء الأول بشدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى