اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الكشف عن البوستر الأول للجزء الثاني من فيلم Independence Day

0

 

licensing-expo-2015-image-37-600x338

يبدو ان شغل ستيف الشاغل هذه الايام هو التجول فى لاس فيجاس ايكسبو، وتصوير كل ماتقع عليه عيناه من ازياء و مركبات خاصة بالافلام بداية من فيلم وارنر برزرز  Batman v Superman: Dawn of Justice  وانتهاء بكل البوسترات الجديدة للافلام . ولمن لايعلم منكم من ستيف الذى نتحدث عنه، ايذكر احدكم فيلم Independence Day وكيف انه واحد من اعظم الافلام تاثيرا فى تاريخ السينيما حسنا، ستيف هو المسئول عن تصوير الجزء الثانى من الفيلم وهو من اخرج رونالد ايميريش، الفيلم يعدكم بكائنات فضائية غاضبة و ارض على حافة الدمار الشامل، كما وضحت الحملة الدعائية لشركة فوكس.

 وقد صرحت شركة فوكس عن قصة الفيلم قائلة : بعد الغزو الفضائى من الغرباء فى الجزء الاول طور العلماء الارضيون نظام دفاعى مبنى على التكنولوجيا الماخوذة من الغرباء الذين تم ابادتهم من قبل لحماية الارض ضد اى غزو اخر محتمل ولكن يبدو ان الغرباء قادمين من جديد بتكنولوجيا واسلحة اكثر تطورا لغزو الارض من جديد، ترى هل سيستطيع النظام الدفاعى الجديد ردعهم وانقاذ الارض من الفناء ؟. هل سيستطيع ابطال الارض القضاء على الغزو الفضائ من جديد وانقاذ الجنس ا لبشرى من الانقراض ؟.هل عاد الغرباء من جديد لخطف البشر واجراء تجارب عليهم ؟. ام عادو من اجل الانتقام ؟.

هذا ما ستعرفونه عند مشاهدة الجزء الثانى من Independence Day

يقوم ببطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم جيف جولدبلوم، بيل بولمن، ليام هيمزورس، مايكا مونروى، جيسى اشر، جوى كينج، سيلا وارد،بريت سبينر، شارلوت جينسبرج و غود هيرش. سوف يتم طرح الفيلم للعرض فى السينما يوم 24 يناير 2016.

independence-day-2-poster-450x600

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى