اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة سيلا وارد تقوم بدور رئيس الولايات المتحدة في الجزء الثاني من فيلم Independence Day

0

Sela-Ward-in-CSI-NY-700x300

شخصية توماس ج.وايتمورفي  فيلم Independence Day هو من أكثر الرؤساء جماهيرية في تاريخ السينما.  ولكن في عالم ينتزع منه كل شيء تقريباً بقوة كائنات فضائية عدائية، لن يكون رئيس الولايات المتحدة موجوداً للأبد.لذا في الفيلم الجديد Independence Day 2، ستقود الممثلة سيلا وارد المكتب البيضاوي في دور الرئيسة.

ذكرت صحيفة Deadline أن وارد ستلعب دور رئيسة الولايات وتدعى لانفورد في الجزء القادم من الفيلم، وهو من اخراج رونالد ايميريتش. لا يوجد أي معلومات أخرى عن الشخصية حتى الآن.

الجزء الجديد سيشهد عودة الممثل جيف جولدبلام في دور دايفد ليفينسون، جاد هيرتش في جوليوس ليفينسون، برينت سباينر في دور براكيش اوكون، وفيفيا أ.فوكس في دور جاسمين دوبروه. سيقوم كل من الممثلتان جيسي آشر و مايكا مونرو بدور دايلان دوبره و باتريشا هيمزورث، اللتان قامت بدورهما في الجزء السابق روس باجلي و ماي وايتمان. سينضم للبطولة أيضاً ليام هيمزورث، تشارلوت جاينسبورج ، ترافيس توب، و جوي كينج.

يبدأ الانتاج على فيلم Independence Day 2 هذا الشهر. شركة Fox حددت ميعاد العرض يوم 24 يونيه 2016، تقريباً بعد 20 عاماً من عرض الجزء الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى