اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جزء ثاني من فيلم توم كروز Jack Reacher في الطريق

0

jack-reacher-tom-cruise1

على ما يبدو أن شركتي بارامونت و سكايدانس يستعدان للعمل على الجزء الثاني من فيلم Jack Reacher للنجم توم كروز والذي تم إصداره العام الماضي والمقتبس من سلسلة روايات الكاتب “لي تشايلد” صاحبة أعلى مبيعات.

هذا الجزء سيكون مبنيا على رواية Never Go Back والتي تم نشرها في وقت سابق من هذا العام، وفيه يعود ريتشر إلى قاعدته العسكرية القديمة في فيرجينيا ليصطحب أمرأة في موعد عشاء، تلك المرأة التي أصبحت الضابط الآمر الأول. ولكن بعد وصوله إلى هناك يجد أنه تم القبض عليها وهو الأمر الذي يضعه في الكثير من المشاكل.

ظهرت بعض الإشاعات أن بارامونت تنوي التعجل في بدء العمل على الفيلم ليتم عرضه قبل فيلم Mission: Impossible 5 وهو الأمر الذي نفته الشركة العريقة ولكن هذا لا يمنع نية الشركة في تسريع العمل على الفيلم والإنتهاء منه في وقت قريب، وهي الآن تبحث عن كاتب للفيلم خاصه أن كريستوفر ماكواري الذي أخرج وكتب الجزء الأول منشغل الآن بالجزء الخامس من سلسلة المهمة المستحيلة ولكن يتمنى توم كروز أن يتمكن ماكواري من إخراج الفيلم.

 يذكر أن النجم توم كروز يعمل الآن على فيلم Edge Of Tomorrow والذي سيصدر العرض الدعائي الأول له قريبا، كما يشارك أيضا في فيلم السيارات المثير Go Like Hell في وقت لاحق، لذلك فهي فترة مزدحمة جدا بالأعمال بالنسبة للنجم الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى