اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم جيمس ماكافوي يصبح أصلعاً استعداداً لدور البروفيسور تشارلز إكزافير في الفلم القادم X-Men: Apocalypse

0

قام مخرج الفلم القادم من سلسلة رجال إكس X-Men: Apocalypse ” برايان سينجر” بالكشف عن صورة جديدة للنجم “جيمس ماكافوي” من خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي Instagram وهو يستعد لدور  البروفيسور تشارلز إكزافير ويظهر أصلع الرأس ليحاكي مظهر الشخصية التي سوف يقوم بأداءها والشهيرة بقدراته على قراءة الأفكار والتحكم بها.

وإلى جانب جيمس ماكافوي يقوم ببطولة الفلم مجموعة رائعة من النجوم مثل “، “مايكل فاسبندر”، ونجمة سلسة The hunger games “جنيفر لورانس”، “نيكولاس هولت” بالإضافة إلى أن هذا الجزء يشهد أيضاً عودة “روز بير” لتؤدي شخصية موريا ميكتاقرت وكذلك “إيفان بيترز” الذي يقوم بتمثيل شخصية Quicksilver. وهنالك العديد من الأسماء الجديدة من بينها نجمة Game Of Throens ” صوفي تيرنر” “بن هاردي” ،  “الكسندرا شيب”، “أوليفيا مون” التي ستؤدي دور سايلوك

كما يعمل على كتابة هذا الجزء كل من “مايكل دوجيرتي” ،”دان هاريس”، و “سيمون كينبرج”. وسوف يكون مكملاً للثلاثية التي بدأت بفلم X-Men: First Class والذي أُطلِق في عام ٢٠١١ و تبعها  X-Men: Days of Future Past في عام ٢٠١٤  أما الفلم القادم فمن المنتظر إطلاقه في صالات العرض في  يوم ٢٧ مايو من عام ٢٠١٦ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى