اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

اختيار مخرج فلم Furious 7 جيمس وان لإخراج فلم Aquaman من بطولة جايسون موموا

0

Jason-Momoa-Aquaman-Fan-Art-Color-minأعلنت شركة  وارنر برذرز  أن مخرج الفلم الذي حقق نجاحاً ضخماً في شبابيك التذاكر Furious 7 و فلم الرعب الشهير The Conjuring “جيمس وان” سوف يقوم رسمياً بإخراج فلم Aquaman القادم من بطولة نجم مسلسل Game of Thrones “جايسون موموا”. وقد جاء هذا الإعلان من قبل رئيس تنمية الإبداع و الإنتاج العالمي “غريغ سيلفرمان” الذي صرح بأنه يعتبر نفسه محظوظاً بالعمل مع “وان” من جديد والذي عمل مع سابقاً في فلم الرعب  The Conjuring مع شركة نيو لاين للإنتاج.

وشخصية Aquaman أو الرجل المائي ظهرت للمرة الأولى في الكتب الهزلية (الكوميكس) عام ١٩٤١ في سلسلة بعنوان More Fun Comics وقد قام بابتكارها “بول نوريس” و “مورت وايسنجر”، وبعد عقدين من ظهوره تطور أكوامان ليصبح المؤسس لرابطة  Justice League of America فرقة العدالة الأمريكية وكان له ظهوره كشحصية سينمائية في مسلسل Smallville. ومن المعروف بأن أحد أهم قدرات أكوامان الخارقة هي قدرته على التنفس في الماء.

وقبل ظهوره في فلم مستقل، سوف يظهر النجم ” موموا” في الفلم المنتظر للمخرج ” زاك سنايدر” Batman v Superman: Dawn of Justice مجسداً شخصية أكوامان القادم في العام المقبل، بينما من المخطط إطلاق هذا المشروع الجديد للمخرج “وان في عام ٢٠١٨.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى