اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم جيف غولدبلوم يعود إلى دور ديفيد ليفينسون في الفلم المنتظر Independence Day 2 بعد مايقارب ال٢٠ عاماً

0

golblumbbar640j-min

قام “دين ديفلي منتج فلم الخيال العلمي المنتظر الذي يقوم بإخراجه “رولان إيميريش” Independence Day 2 بمشاركة صورة في موقع التصوير من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي Instagram تجمعه بالنجم “جيف غولدبلوم” الذي يعود بعد مايقارب العشرين عاماً لأداء شخصية ديفيد ليفينسون -وهو عالم الكترونيات يعمل في محطة تلفاز- بعد أن قام بأداءها في الفلم الأصلي Independence Day الذي حاز على جائزة الأوسكار و حقق مبيعات كبيرة والذي قام ببطولته النجم “ويل سميث”.

وسيشهد الجزء الجديد القادم في ٢٤ يونيو من عام ٢٠١٦ عودة “جاد هيرتش” في دور جوليوس ليفينسون،” برينت سباينر” في دور براكيش أوكون، و”فيفيا أ.فوكس” في دور جاسمين دوبروه بالإضافة إلى الوافدين الجدد النجم “:ليام هيمسورث”، “جيسي آشر”، “تشارلوت غاينسبورغ”،”مايكا مونرو”، “ترافيس توب”، و”جويي كينغ”.

وتدور أحداثه بعد عشرين عاماً من أحداث الجزء الأول. الموجة القادمة من غزو الفضائيين ستصل، وجيل جديد من المحاربين سيقوم بالدفاع عن كوكب الأرض . وسوف يتولى كل” من “جايمز فاندربيلت” و “كارتر بلاتشارد” إعادة الكتابة للسناريو الذي كتبه “ايميريتش” و “دين ديفلين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى