اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إختيار نجمة بركينق باد كريستين ريتر لبطولة مسلسل مارفيل الجديد Jessica Jones

1

Krysten-Ritter-Jessica-Jones-645x370

أعلنت شركة مارفيل رسميا عن إختيار الجميلة كريستين ريتر الشهيرة بدور جين مارغوليس في مسلسل بريكنق باد لتجسيد شخصية البطلة الخارقة جيسيكا جونز في المسلسل الجديد الذي سيحمل إسمها Jessica Jones والذي سيتم بثه عبر شبكة نتفليكس العام القادم.

المسلسل هو واحد من خمس أعمال تقدمها مارفيل بالتعاون مع شبكة نتفليكس تضم أيضا مسلسل حول شخصية Daredevil وبعض الشخصيات الرسومية المحبوبة مثل Iron Fist و Luke Cage، ويستعرض المسلسل الجديد قصة جيسيكا جونز والتي تعاني من ضغوط عصبية تجعلها تقرر التخلي عن زيها وعملها كبطلة خارقة وإفتتاح مؤسسة تحقيقات خاصة بها.

كريستين ريتر قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية المميزة مثل بطولة مسلسل Don’t Trust the B—- in Apartment 23 و Gilmore Girls، كما كان من المفترض ان تقوم ريتر ببطولة مسلسل شبكة NBC الكوميدي Mission Control لكن المسلسل تعرض للإلغاء قبل عرضه، كما ستظهر ريتر على شاشه السينما من خلال فيلم المخرج تيم بارتون الجديد Big Eyes مع كريستوف والتز وإيمي اَدامز.

تعليق 1
  1. عمير يقول

    شغل فآنتآستيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى