اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم فلم Whiplash جي كي سيمونز و نجم Into the Wild إميل هيرش يجتمعان في الفلم القادم The Runaround

0

JKhirsch

نجم فلم Whiplash الحائز على جائزة الأوسكار ” جي كي سيمونز” و نجم فلم Into the Wild “إميل هيرش” يجتمعان معاً في الفلم الكوميدي  القادم The Runaround والذي سيقوم بإخراجه مخرج الفلم الرومانسي The Art of Getting By “غافن ويزن” ويعمل على كتابة السيناريو فيه “سيث دبليو أوين”وسيبدأ تصويره في شهر يوليو في ولاية لوس أنجلوس.

تدور أحداث هذا الفيلم عن أب كثير العمل والسفر حول العالم عندما قرر زيارة ابنته في لوس أنجلوس بشكل غير مخطط له، وعند وصوله يتفاجأ باختفائها ويتوجه فور اكتشافه إلى حبيبها السابق ويجبره على مساعدته في البحث عن ابنته بالرغم من أنه لا يزال مجروح القلب بسببها. تتصاعد الأحداث المجنونة خلال هذه الرحلة بين الأب الذي يقوم بدوره النجم “جي كي سيمونز” والحبيب السابق ذو الشخصية الغريبة وغير المريحة والذي يقوم بدوره “إيميل هيرش”.

قام منتجو هذا الفيلم بجمع نخبة من طاقم الممثلين، المكون من النجم “جي كي سيمونز” الذي تتزايد عليه العروض بعد إبهاره للجميع في دوره الذي تسبب بفوزه في الأوسكار في فيلم Whiplash. بالإضافة إلى النجم متعدد المواهب والأدوار “إيميل هيرش”. وصرح كل من “مايلز نيستل” و”ليزا ويلسون” المؤسسين والشركاء في مجموعة The Solution الترفيهة بأن السيناريو مسلٍ وممتع وبأنهما متحمسين جداً لإنتاج هذا الفيلم وعرضه على الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى