اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

خواكين فينيكس يبدي إعجابه الشديد بفيلم Iron Man، ويرد بغموض حول فيلم Doctor Strange

0

download (3)

خواكين فينيكس واحد من أكثر النجوم الذين يكرهون الظهور في البرامج الحوارية أو الحديث مع الصحافة، وحتى إن ظهر في أي من هذه اللقاءات من الصعب جدا أن يخرج منه المحاور بمعلومة حصرية أو مثيرة، وفي حواره الصحفي الأخير الذي عقده بمناسبة إقتراب موعد عرض فيلمه الجديد Inherent Vice، تم توجيه العديد من الأسئلة المباشرة للنجم كان أهمها هو ما إذا كان سيقوم بتجسيد شخصية دكتور ستراينج في فيلم مارفيل أم لا.

فينيكس رد بإجابة مبهمة جدا حينما قال “لقد ترشحت لكل أنواع الافلام هذا العام، والكثير من هذه الأعمال كانت تمتلك فكرة تجذبني للغاية، لكن يظل في النهاية ما أبحث عنه هو شخصية جيدة، وأفكار كبيرة، وصانع أفلام متحمس وملهم، وإذا إجتمعت الثلاث نقاط في أي فيلم فأنا مهتم به”.

يبدو من حديث فينيكس السابق أنه غير مهتم كثير بأفلام الأبطال الخارقين وأنه يفضل نوع أكثر عمقا من الأفلام، لكنه عاد وتابع في حديثه “هناك فيلم واحد ندمت حينما رفضته، مع العلم أن الشخص الذي قام ببطولته كان جيد جدا، وقد كان فيلم كبيرا، وهو يدل على أنهم أصبحوا يقدمون نوعا راقيا من الأفلام، وأعتقد أن أيرون مان كان رائعا”.

كالعادة كان حديث فينيكس غامضا ويصعب الخروج منه بمعلومة مؤكدة، فكلامه يدل على أنه بدأ يقتنع بالأفلام ذات الإنتاج الضخم للأبطال الخارقين، لكن بالتأكد الوقت سيكشف لنا من سيقوم بدور دكتور ستراينج الذي كثرت حوله المفاوضات التي تدور أيضا مع النجم البريطاني بينديكت كمبرباتش للعب نفس الدور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى