اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

خواكين فينيكس هو الخيار الأول للعب دور الشرير في فيلم سوبرمان Vs باتمان

0

cin3_phoenix3_webphoto_big

أكدت التقارير أن شركة الإنتاج العريقة وارنر بروذرز بدأت بتحديد الأسماء المرشحة للعب دور الشرير في فيلمها القادم صاحب العنوان المبدأي Batman Vs. Superman والتي تصدرها النجم خواكين فينيكس. على الرغم من ذلك مازال الأمر مجرد ترشيحات وتأكيده أمر سابق لأوانه خاصة أن الفيلم لا زال في مرحلة الإعداد، وحتى إن استقرت شركة الإنتاج على فينيكس فقد لا يوافق من الأساس على قبول الدور خاصة أن النجم المرشح لثلاث جوائز أوسكار أصبح بطلا أساسيا في السنوات الاخيرة لعدة أفلام، كما ان الدور قد لا يتناسب مع رغبات فينيكس الذي يحب دوما لعب الأدوار الجادة في الأفلام الدرامية، كذلك يمتلك فينيكس عرضا بالفعل للعب دور البطولة في فيلم المخرج غوس فان سانت القادم Sea of Trees لكن لا أحد يعلم كيف سينتهي الأمر.

وبخصوص الشخصية التي ستواجه باتمان وسوبرمان في الفيلم القادم لم يتم تحديدها بعد ولكن الشخصية الأقرب هي شخصية “ليكس لوثر” الشرير من قصص سوبرمان المصورة.

خواكين فينيكس والذي غاب عن السينما منذ عام 2008 عاد العام السابق من خلال فيلم The Master قبل أن يقدم فيلمه المتميز جدا هذا العام Her للمخرج سبايك جونز، ومن المنتظر عرض فيلمه الجديد الذي لم ينتهي بعد Inherent Vice في وقت ما لم يحدد من العام القادم.

يعد فيلم Batman vs. Superman هو العمل السينمائي الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان في فيلم واحد وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة بمشاركة كل من النجوم آيمي آدمز، ديان لين، لورانس فيشبورن، والنجمة غال غادوت التي أسند إليها المخرج زاك سنايدر دور واندر ومن. ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في صالات السينما الأمريكية في 17 يوليو صيف عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى