اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة سوني تتخلى نهائيا عن إنتاج فيلم ستيف جوبز الجديد

0

st_2133673b

كشفت التقارير الصادرة من هوليوود أن شركة سوني للإنتاج السينمائي قررت رسميا التخلي عن فيلم المخرج داني بويل الذي سيسرد قصة حياة مؤسس شركة أبل ستيف جوبز، القرار جاء بشكل مفاجئ جدا حيث أن الفيلم مر بمراحل متقدمه من التحضير وإختيار نجوم الفيلم، لكن على ما يبدو أن السيناريو الغير تقليدي الذي كتبه اَرون سوركين للفيلم تسبب في الكثير من المشاكل.

لكن من الواضح أنه سيكون هناك بادرة أمل بألا يتم إلغاء الفيلم نهائيا، فقد أكدت التقارير أيضا أن شركة يونيفرسال أظهرت إهتماما كبيرا بالفيلم وقد بدأت بالفعل السعي للحصول على حقوق الإنتاج وقد يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

من المتوقع بشكل كبير أن يستمر داني بويل في موقعه كمخرج للفيلم مع شركة يونيفرسال لكن الأزمة الأكبر حول بطل الفيلم مازالت مستمرة، فالسيناريو الذي يظهر فيه ستيف جوبز في كل مشاهده تسبب في إبعاد كريستيان بايل عن الفيلم وعلى ما يبدو أن المفاوضات مع مايكل فاسبيندر قد إنتهت بالفشل أيضا وربما يكون هذا سبب تخلي سوني النهائي عن الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى