اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

اختيار مخرج فلم الدراما Atonement جو رايت لإخراج الفلم القادم The Lifeboat من بطولة النجمة آن هاثاواي

0

anne-hathaway-les-miserables-min

أعلنت مصادر موقع Deadline أن مخرج فلم الدرامي الرومانسي الحربي Atonement ” جو رايت” سوف يتولى إخراج الفلم القادم The Lifeboat من بطولة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ” آن هاثاواي” و المقتبس من رواية للكاتبة “شارلوت روغان”.

تقع أحداث الفلم في صيف عام 1914، حيث تبحر عابرة محيط منتظمة عبر المحيط الأطلسي و أحد ركابها إمرأة متزوجة حديثاً تُدعى غريس (هاثواي) وزوجها هنري، يحدث انفجار غامض في تلك السفينة، و يعيش ركاب تلك السفينة بما فيهم غريس معاناةً أكبر بعد أن يدركوا أن قارب النجاة لا يسع للجميع و يتحتم بأن يكون هنالك خيار صعب يحدد من يُترك لمواجهة الموت و من ينجو بحياته.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة التي حازت على الأوسكار عن دورها في فلم Les Miserables، تقوم بمجموعة من الأدوار المهمة في العامين القادمين، من ضمنها بطولة الفلم  الكوميدي المنتظر إطلاقه هذا العام The Intern إلى جانب النجم الكبير “روبرت دي نيرو” ، بالإضافة إلى دور بطولتها في فلم الفانتازيا و المغامرات Alice Through the Looking Glass إلى جانب النجم “جوني ديب” و النجمة “هيلينا بونهام كارتر”. وقد أعلن مؤخراً أنه قد تم اختيارها لبطولة فلم الدراما The Burning Woman القادم في ٢٠١٧.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى